مشاهير

هذه هي أسرار تألق النجمة ناتالي بورتمان

هذه هي أسرار تألق النجمة ناتالي بور...

تتميّز النجمة العالمية ناتالي بورتمان بجمالها الخلّاب، وقدرتها الدائمة في المحافظة على جمالها الساحر، طوال السنين، وهو الجمال الذي شعر به الجميع في إطلالتها الأخيرة في حفل توزيع جوائز الأوسكار، في دورته الأخيرة التي أقيمت منذ أيام. وهنا نعرض مجموعة من أهم أسرار جمال النجمة ناتالي بورتمان... مكياج العيون تستطيع النجمة العالمية ناتالي بورتمان، ذات الـ36 عاما، من خلال مكياج العيون، الحصول على عيون جذابة، حيث تلجأ إلى العيون المدخنة، مع ظلين من ظلال العيون في تداخل مميّز، لتبدو عيناها في النهاية متوهجتين ولامعتين مع القليل من الماسكارا. الخدود تنجح "ناتالي" وبشكل مثالي في وضع أحمر الخدود، وهي تفضّل عادة

تتميّز النجمة العالمية ناتالي بورتمان بجمالها الخلّاب، وقدرتها الدائمة في المحافظة على جمالها الساحر، طوال السنين، وهو الجمال الذي شعر به الجميع في إطلالتها الأخيرة في حفل توزيع جوائز الأوسكار، في دورته الأخيرة التي أقيمت منذ أيام.

وهنا نعرض مجموعة من أهم أسرار جمال النجمة ناتالي بورتمان...

مكياج العيون

تستطيع النجمة العالمية ناتالي بورتمان، ذات الـ36 عاما، من خلال مكياج العيون، الحصول على عيون جذابة، حيث تلجأ إلى العيون المدخنة، مع ظلين من ظلال العيون في تداخل مميّز، لتبدو عيناها في النهاية متوهجتين ولامعتين مع القليل من الماسكارا.

الخدود

تنجح "ناتالي" وبشكل مثالي في وضع أحمر الخدود، وهي تفضّل عادة أحمر الخدود الوردي، والتي تُحسن وضعه على خدودها لتبدو طبيعية ومتوهّجة.

أحمر الشفاه

تفضّل الفنانة المعروفة في معظم إطلالاتها أحمر الشفاه بالألوان الهادئة وغير اللامعة.

الوجه الناعم

تعشق النجمة المكياج الناعم الذي يُبرز ملامحها الأنيقة، وهي واحدة من أكثر الفنانات مهارة في إبراز جمالها عن طريق مكياجها الناعم والمميّز.

اترك تعليقاً