مشاهير

مخرجون يرفضون العمل مع آبائهم.. وآخرون لا يعملون إلا معهم

مخرجون يرفضون العمل مع آبائهم.. وآخ...

محتوى مدفوع

في الوسط الفني عدد كبير من المخرجين أبناء الممثلين، بعض هؤلاء المخرجين يرفضون العمل مع آبائهم، من أجل إثبات أنفسهم بعيدا عنهم، في حين لا يعمل مخرجون آخرون إلا مع آبائهم، دون اهتمام بأي اتهامات يمكن أن توجه لهم حول مجاملة الآباء للأبناء أو العكس. خالد الحلفاوي وفردوس عبدالحميد عبرت الفنانة فردوس عبدالحميد عن إعجابها بآخر أفلام ابنها المخرج خالد الحلفاوي "يا تهدي يا تعدي"، والذي تم طرحه مؤخرا في دور العرض، وقالت في تصريحات صحفية إنها دائما ما تقوم بتشجيع المخرجين الشباب من خلال العمل معهم، إلا أن نجلها "خالد"، من زوجها السابق نبيل الحلفاوي، يرفض أن يعمل معها

في الوسط الفني عدد كبير من المخرجين أبناء الممثلين، بعض هؤلاء المخرجين يرفضون العمل مع آبائهم، من أجل إثبات أنفسهم بعيدا عنهم، في حين لا يعمل مخرجون آخرون إلا مع آبائهم، دون اهتمام بأي اتهامات يمكن أن توجه لهم حول مجاملة الآباء للأبناء أو العكس.

خالد الحلفاوي وفردوس عبدالحميد

عبرت الفنانة فردوس عبدالحميد عن إعجابها بآخر أفلام ابنها المخرج خالد الحلفاوي "يا تهدي يا تعدي"، والذي تم طرحه مؤخرا في دور العرض، وقالت في تصريحات صحفية إنها دائما ما تقوم بتشجيع المخرجين الشباب من خلال العمل معهم، إلا أن نجلها "خالد"، من زوجها السابق نبيل الحلفاوي، يرفض أن يعمل معها في الفترة الحالية، لأنه يريد أن يثبت موهبته بعيدا عنها.

أحمد الجندي ومحمود الجندي

نادرا ما يختار المخرج أحمد الجندي والده الفنان محمود الجندي في أعماله الفنية، وهو ما فسّره الوالد في تصريحات تليفزيونية برغبة الابن في النجاح بعيدا عن والده، معبرا عن سعادته بهذا التفكير، قبل أن يختاره في رمضان الماضي للمشاركة في مسلسله "نيللي وشريهان" بطولة دنيا وإيمي وسمير غانم.

رامي إمام وعادل إمام

يقوم المخرج رامي إمام بإخراج معظم أعمال والده الفنان الكبير عادل إمام، وآخرها مسلسلات "صاحب السعادة" و"العراف" و"فرقة ناجي عطاالله"، ويبدو أن الأب حريص على أن يكون مساندا لابنه، دون أن يعير اهتماما بالاتهامات التي توجه له بمجاملته، وهو ما فعله أيضا مع شقيقه الفنان محمد إمام، الذي دخل الوسط الفني عن طريق والده، قبل أن يحقق بمفرده بعد ذلك نجاحا كبيرا.

شادي الفخراني ويحيى الفخراني

الأمر نفسه ينطبق على المخرج شادي الفخراني الذي يقوم بإخراج معظم أعمال والده الفنان يحيى الفخراني، الذي أكد في تصريحات صحفية عديدة أنه لا يجامل ابنه، ولا يستطيع أن يجازف بتاريخه لمجاملة "شادي" الذي أخرج له آخر مسلسلاته الدرامية "ونوس" و"الخواجة عبدالقادر" و"دهشة".

مخرجون آخرون

من هؤلاء أيضا المخرج ماندو العدل، الذي يعمل مع والده المنتج جمال العدل، والمخرج كريم السبكي الذي يعمل مع والده المنتج أحمد السبكي، دون اهتمام بأي كلام حول المجاملة.

اترك تعليقاً