مجد موصللي: انطلاقتي كانت صعبة وأعيش أجمل شعور في هذا العالم

مجد موصللي: انطلاقتي كانت صعبة وأعيش أجمل شعور في هذا العالم

فابيان عون

حلّ الفنان اللبناني مجد موصللي ضيفاً على حلقة مميّزة من برنامج “هيدا حكي” مع عادل كرم عبر قناة الـ”أم تي في” اللبنانية وفي بداية اللقاء تحدّث عن النجاحات التي حققها بأغنياته المتعاقبة والحالة الخاصة التي خلقها في أجواء السهر بين لبنان ودبي.

مجد موصللي عبّر عن سعادته الكبيرة بشعور الأبوّة الذي يعيشه بعد أن رزق بابنه الأوّل “علي” وأكّد أنه يحبّ الأطفال وقد غيّر ابنه البكر حياته مشيراً إلى أنه وفي حال رزق بطفل آخر ترغب زوجته بإطلاق اسم “مجد” عليه.

وعن انطلاقته في عالم الفن أشار مجد موصللي أن بدايته الفنية كانت مميّزة جداً على الصعيد المهني وصعبة على الصعيد الشخصي، فاخترق أجواء السهر إلى أن قدّم أوّل أغنية خاصة بعنوان “رجال ومرا” عام 2011 ولاقت انتشاراً واسعاً فتعاقبت بعدها الأغنيات والنجاحات.

أمّا حول زيارة نجم كرة القدم رونالدينيو لمربع “التايغا” وسط العاصمة اللبنانية بيروت الذي يغني فيه أسبوعياً مجد موصللي وغنائه معه أشار مجد أنّه عرّفه على ثقافة الغناء اللبناني على المسرح وكشف أن رونالدينيو قال له أن أوّل ما سيقوم به في زيارته المقبلة إلى لبنان هو زيارة “التايغا”.

 

وكشف مجد خلال الحلقة أنه من محبّي رياضة كرة القدم والمباريات التي يمارسها مع أصدقائه خلال وقت فراغه، كما وقدّم مجموعة من الأغنيات ومنها “على حبك نحنا توعدنا”، “رجال ومرا” وأجدد أعماله أغنية “حابب حبّك” التي حققت انتشاراً واسعاً في صفوف الجمهور.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com