مشاهير

من داكوتا جونسون إلى يسرا: ماذا عن علاقة زوجات النجوم ببطلات أفلامهم "الساخنة"؟

من داكوتا جونسون إلى يسرا: ماذا عن...

كشفت النجمة العالمية داكوتا جونسون، بطلة فيلم Fifty Shades of Grey، عن أنها تجمعها علاقة طيبة بزوجة النجم الأميركي جيمي دورنان، الذي شاركها بطولة الجزأين اللذين قدمتهما في هذا العمل المثير للجدل. وتفتح هذه التصريحات من جديد الباب للحديث عن العلاقة بين بعض زوجات النجوم، من ناحية، وبطلات أعمالهم الفنية، من ناحية أخرى، خاصة إذا كانت هذه الأعمال تضم مشاهد حميمية مثيرة. داكوتا جونسون وجيمي دورنان أكدت النجمة العالمية داكوتا جونسون، بطلة فيلم Fifty Shades of Grey، أنها تجمعها علاقة جيدة بزوجة النجم الأميركي جيمي دورنان، الذي شاركها بطولة الفيلم الذي احتوى في جزأيه على مشاهد جنسية وحميمية مثيرة بين

كشفت النجمة العالمية داكوتا جونسون، بطلة فيلم Fifty Shades of Grey، عن أنها تجمعها علاقة طيبة بزوجة النجم الأميركي جيمي دورنان، الذي شاركها بطولة الجزأين اللذين قدمتهما في هذا العمل المثير للجدل.

وتفتح هذه التصريحات من جديد الباب للحديث عن العلاقة بين بعض زوجات النجوم، من ناحية، وبطلات أعمالهم الفنية، من ناحية أخرى، خاصة إذا كانت هذه الأعمال تضم مشاهد حميمية مثيرة.

داكوتا جونسون وجيمي دورنان

أكدت النجمة العالمية داكوتا جونسون، بطلة فيلم Fifty Shades of Grey، أنها تجمعها علاقة جيدة بزوجة النجم الأميركي جيمي دورنان، الذي شاركها بطولة الفيلم الذي احتوى في جزأيه على مشاهد جنسية وحميمية مثيرة بين البطلين، فضلا عن اعتماد علاقتهما العاطفية على السادية الجنسية.

وأضافت داكوتا "جيمي سيبقى صديقي طوال حياتي.. فأنا أعشقه وأعشق زوجته وأطفالهما الرائعين.. فهما ثنائي مذهل".

عادل إمام ويسرا

ترددت العديد من الشائعات في السنوات السابقة حول حب الفنان الكبير عادل إمام للفنانة يسرا، خاصة بعد أن عملا معا في أكثر من فيلم، كانت مليئة بالقبلات والمشاهد الجريئة، وهو ما أغضب زوجته هالة الشلقاني، حسب هذه الشائعات، لكن يسرا نفت الأمر، مؤكدة أن علاقتها بالزعيم وأسرته لم تتأثر بهذه المشاهد، وأن زوجته تعلم أن "كله تمثيل في تمثيل".

خالد سليم ومي سليم

سرت شائعات منذ فترة تؤكد زواج الفنانة مي سليم من الفنان خالد سليم، بعد انتشار صور زفاف لهما ضمن أحداث أحد أعمالهما الفنية، فضلا عن مشاركتهما معا في أكثر من عمل، ظهرا خلاله كحبيبين.

وكشفت "مي"، في تصريحات تليفزيونية، أنها تلقت اتصالا هاتفيا من "خيرية" زوجة خالد سليم، تسألها عن مدى صحة زواجها منه. وأشارت إلى أن خلافا وقع بين الفنان وزوجته بسبب صور فستان الزفاف، ولكنها عادت وأكدت أن علاقتها بزوجة "خالد" على خير ما يرام، ولم تتأثر بهذه الشائعات أبدا.

أحمد زاهر ونجلاء بدر

اعترف الفنان أحمد زاهر، في تصريحات تليفزيونية أيضا، أن جلسة التصوير الجريئة التي جمعته بالفنانة نجلاء بدر ضايقت زوجته.

وأكد أن زوجته تضايقت من الصور، قائلا: "مراتي كانت قاعدة في التصوير، بس هي كانت متضايقة والله، ما هي ست لازم تغير على جوزها"، ولكنه أشار إلى أن هذه الصور لم تؤثر على علاقتها ببطلة المسلسل نجلاء بدر، خاصة أنها تعلم طبيعة العمل الفني.

اترك تعليقاً