مشاهير

لقاء سويدان تخص "فوشيا" بأحدث أعمالها الرمضانية

لقاء سويدان تخص "فوشيا" بأحدث أعمال...

محتوى مدفوع

خصت الفنانة المصرية لقاء سويدان، موقع "فوشيا"، بأحدث أعمالها الدرامية المشاركة فيها، والمقرر عرضها خلال شهر رمضان المقبل. وقالت سويدان، في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال حضورها فعاليات افتتاح الدورة 65 من مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما: "أشارك في بطولة مسلسل الحلال مع الفنانة سمية الخشاب ويسرا اللوزي وبيومي فؤاد"، مشيرة إلى أنها تجسد شخصية بنت البلد التي تعيش في حارة شعبية، بشكل جديد ومختلف عن الصورة الشائعة بالدراما المصرية. وأضافت "كما سأطل على جمهوري في السباق الرمضاني المقبل، من خلال مشاركتي في مسلسل فوبيا مع الفنان الكبير خالد الصاوي، ومجموعة كبيرة من النجوم". وأبدت الفنانة الجميلة سعادتها بردود أفعال

خصت الفنانة المصرية لقاء سويدان، موقع "فوشيا"، بأحدث أعمالها الدرامية المشاركة فيها، والمقرر عرضها خلال شهر رمضان المقبل.

وقالت سويدان، في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال حضورها فعاليات افتتاح الدورة 65 من مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما: "أشارك في بطولة مسلسل الحلال مع الفنانة سمية الخشاب ويسرا اللوزي وبيومي فؤاد"، مشيرة إلى أنها تجسد شخصية بنت البلد التي تعيش في حارة شعبية، بشكل جديد ومختلف عن الصورة الشائعة بالدراما المصرية.

وأضافت "كما سأطل على جمهوري في السباق الرمضاني المقبل، من خلال مشاركتي في مسلسل فوبيا مع الفنان الكبير خالد الصاوي، ومجموعة كبيرة من النجوم".

وأبدت الفنانة الجميلة سعادتها بردود أفعال الجمهور تجاه دورها في مسلسل "ولاد تسعة" الذي يعرض حاليًا على إحدى القنوات المشفرة.

وأرجعت سويدان، سر تألقها وأناقتها في الحفل إلى الفستان الذي صممه لها المصمم السوري أيمن لحموني، كما تعاونت مع الماكييرة منى الجمل في وضع مكياجها ومصفف الشعر ألفريد.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً