مشاهير

صور.. هكذا ظهرت كيت ميدلتون في زيارتها لمستشفى أطفال

أبهرت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، كل من شاهدها صباح اليوم خلال الزيارة التي كانت تقوم بها لأحد مستشفيات الأطفال في العاصمة البريطانية، لندن، حيث ظهرت كيت ببدلة زرقاء مزينة بخيوط فضية من إبداع المصممة النيوزيلندية، ريبيكا تايلور، وأبرزت سترة البدلة خصرها النحيف وزُوِّدَت التنورة عند حافتها بشراشيب أنيقة. ولدى وصولها مستشفى "رونالد ماكدونالد هاوس إيفيلنا"، تلقت كيت باقة زهور جميلة من فتاة تدعى إيزابيل راندال، 8 أعوام، يتلقى شقيقها لوك، 6 أعوام، العلاج هناك. وجاءت زيارة كيت بمناسبة افتتاح المستشفى لجناح الإقامة الجديد المخصص لأسر الأطفال الذين يخضعون للعلاج في المستشفى الذي استعد بصورة مميزة لاستقبال الدوقة.

أبهرت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، كل من شاهدها صباح اليوم خلال الزيارة التي كانت تقوم بها لأحد مستشفيات الأطفال في العاصمة البريطانية، لندن، حيث ظهرت كيت ببدلة زرقاء مزينة بخيوط فضية من إبداع المصممة النيوزيلندية، ريبيكا تايلور، وأبرزت سترة البدلة خصرها النحيف وزُوِّدَت التنورة عند حافتها بشراشيب أنيقة.

ولدى وصولها مستشفى "رونالد ماكدونالد هاوس إيفيلنا"، تلقت كيت باقة زهور جميلة من فتاة تدعى إيزابيل راندال، 8 أعوام، يتلقى شقيقها لوك، 6 أعوام، العلاج هناك.

وجاءت زيارة كيت بمناسبة افتتاح المستشفى لجناح الإقامة الجديد المخصص لأسر الأطفال الذين يخضعون للعلاج في المستشفى الذي استعد بصورة مميزة لاستقبال الدوقة.

اترك تعليقاً