مشاهير

بالصور.. سيلينا غوميز تتناول عشاءً رومانسيًا مع حبيبها ذا ويكند في باريس

بالصور.. سيلينا غوميز تتناول عشاءً...

محتوى مدفوع

تمكّنت عدسات الباباراتزي من التقاط صورة لسيلينا غوميز مع حبيبها ذا ويك إند أثناء خروجهما من فندق "لا غيزيغفيه La Réserve" ذي الخمس نجوم الفاخر، وذلك بعد تناول وجبة العشاء في أجواء رومانسية. إطلالة سيلينا كانت هادئة وأنيقة، حيث ارتدت فستاناً أسود اللون بقبة عالية (highneck) بدون أكمام وربطت شعرها إلى الخلف. أمّا ذا ويكند فقد ارتدى ملابس أقرب إلى الكاجوال، بجاكيت عسلي وقبّعة شمسية سوداء ليخفي ملامحه. بعد مغادرة الفندق الفاخر، ركِبَ الثنائي سيارته السوداء لاستكمال ليلتهما الرومانسية في مدينة الأضواء التي قدما إليها من أجل حضور أسبوع الموضة كغيرهما من المشاهير، كما أنّ هذه هي المدينة الثالثة التي يسافر إليها

تمكّنت عدسات الباباراتزي من التقاط صورة لسيلينا غوميز مع حبيبها ذا ويك إند أثناء خروجهما من فندق "لا غيزيغفيه La Réserve" ذي الخمس نجوم الفاخر، وذلك بعد تناول وجبة العشاء في أجواء رومانسية.

إطلالة سيلينا كانت هادئة وأنيقة، حيث ارتدت فستاناً أسود اللون بقبة عالية (highneck) بدون أكمام وربطت شعرها إلى الخلف. أمّا ذا ويكند فقد ارتدى ملابس أقرب إلى الكاجوال، بجاكيت عسلي وقبّعة شمسية سوداء ليخفي ملامحه.

بعد مغادرة الفندق الفاخر، ركِبَ الثنائي سيارته السوداء لاستكمال ليلتهما الرومانسية في مدينة الأضواء التي قدما إليها من أجل حضور أسبوع الموضة كغيرهما من المشاهير، كما أنّ هذه هي المدينة الثالثة التي يسافر إليها الثنائي سويّاً بعد أمريكا وإيطاليا.

وفي الليلة نفسها التي خرج فيها الثنائي للعشاء، كانت حبيبة ذا ويكند السابقة "بيلا حديد" على بعُد كيلومترات قليلة من الفندق الذي تواجدا فيه، حيث ظهرت بيلا بكامل أناقتها في إحدى الضواحي الباريسية، مرتدية معطفاً أحمر مع حذاء أسود بساقٍ طويل.

يُذكر أنّ بيلا شاركت تفاصيل انفصالها عن ذا ويكند مع مجلة (تين فوغ Teen Vogue) وقالت إنّها ستبقى تحبّه للأبد!.

اترك تعليقاً