مشاهير

نجوى كرم تستيقظ على خبر مفجع صباح اليوم!

نجوى كرم تستيقظ على خبر مفجع صباح ا...

فجعت النجمة نجوى كرم اليوم بوفاة شقيقها نقولا الذي وافته المنية إثر تعرضه لأزمة قلبية حادة في ساعات الصباح الأولى . وذلك بعد أن كان قد خضع منذ حوالى أسبوع لعملية تمييل للقلب. واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي إثر انتشار هذا الخبر الأليم، حيث عبر محبو شمس الأغنية اللبنانية ومعجبوها عن حزنهم لخسارتها الكبيرة، متوجهين إليها بأحر التعازي، ومندهشين من سخرية القدر! فبعد أن كانوا منذ ساعات قليلة يهنئونها بعيد ميلادها، ها هم اليوم يحاولون بطريقتهم الخاصة التخفيف من آلامها وحزنها لوفاة شقيقها . أسرة "فوشيا" تتقدم من الفنانة نجوى كرم وذويها بأحر التعازي، سائلين المولى أن يتغمد الراحل بفسيح جنانه.

فجعت النجمة نجوى كرم اليوم بوفاة شقيقها نقولا الذي وافته المنية إثر تعرضه لأزمة قلبية حادة في ساعات الصباح الأولى . وذلك بعد أن كان قد خضع منذ حوالى أسبوع لعملية تمييل للقلب.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي إثر انتشار هذا الخبر الأليم، حيث عبر محبو شمس الأغنية اللبنانية ومعجبوها عن حزنهم لخسارتها الكبيرة، متوجهين إليها بأحر التعازي، ومندهشين من سخرية القدر! فبعد أن كانوا منذ ساعات قليلة يهنئونها بعيد ميلادها، ها هم اليوم يحاولون بطريقتهم الخاصة التخفيف من آلامها وحزنها لوفاة شقيقها .

أسرة "فوشيا" تتقدم من الفنانة نجوى كرم وذويها بأحر التعازي، سائلين المولى أن يتغمد الراحل بفسيح جنانه.

اترك تعليقاً