مشاهير

عائلة النجمة العالمية أديل غاضبة منها.. والسبب!

عائلة النجمة العالمية أديل غاضبة من...

محتوى مدفوع

أعلنت المغنية البريطانية أديل أنّها قد تزوجت من حبيبها "سايمون كونكي" أثناء استلامها جائزة الغرامي في بداية الشهر الحالي. ومن المتعارف عليه أنّ الزّواج من أحدٍ هو خبرٌ مفرح، لكن ليس بالنسبةِ لعائلة أديل! حالة من الصدمة عاشها أفراد عائلة أديل وحتى عائلة زوجها لأنّهم لم يعلموا أنّ أولادهم قد تزوّجوا ولم يتم دعوتهم إلى حفل الزّفاف بحسب ما قاله أحد المصادر المقرّبة للثنائي، وأضافَ أنّهم قد وقّعوا عقد الزواج في نهاية العام الماضي عندما كانوا في الولايات المتحدة الأمريكية. من المعروف عن أديل هو فصلها حياتها الشخصية عن حياة الفن والشهرة، وحتى أنّها أعلنت عن هذا الزواج بطريقة غير

أعلنت المغنية البريطانية أديل أنّها قد تزوجت من حبيبها "سايمون كونكي" أثناء استلامها جائزة الغرامي في بداية الشهر الحالي. ومن المتعارف عليه أنّ الزّواج من أحدٍ هو خبرٌ مفرح، لكن ليس بالنسبةِ لعائلة أديل!

حالة من الصدمة عاشها أفراد عائلة أديل وحتى عائلة زوجها لأنّهم لم يعلموا أنّ أولادهم قد تزوّجوا ولم يتم دعوتهم إلى حفل الزّفاف بحسب ما قاله أحد المصادر المقرّبة للثنائي، وأضافَ أنّهم قد وقّعوا عقد الزواج في نهاية العام الماضي عندما كانوا في الولايات المتحدة الأمريكية.

من المعروف عن أديل هو فصلها حياتها الشخصية عن حياة الفن والشهرة، وحتى أنّها أعلنت عن هذا الزواج بطريقة غير مباشرة أثناء استلامها جائزة الغرامي، ففي كلمة الشكر قالت: "غرامي أنا ممتنة للغاية، الأكاديمية أحبك، مديري، زوجي وابني أنتم السبب لتمكني من فعلها".

يذكر أنّ أول لقاء لسايمون 42 عاماً بأديل 28 عاماً كان في سنة 2011، وأنّ الثنائي لديهما ابن واحد يدعى أنجيلو وعمره 4 أعوام.

اترك تعليقاً