مشاهير

بالفيديو.. نور علي تعلق على منع 3 أغاني لها بسبب "الإيحاءات الجنسية"!

بالفيديو.. نور علي تعلق على منع 3 أ...

محتوى مدفوع

قالت المطربة المصرية نور علي إنها سعيدة بصدور ألبومها الجديد "عيش براحتك" موضحة أنه يضم 10 أغان، رفضت المصنفات الفنية 3 منها بداعي وجود إيحاءات جنسية في كلماتها، ولكنه يذاع كاملاً على قناة "مزيكا". وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أن الأغاني الثلاثة الممنوعة هي "ابن ماما وأول حب ليا وبمناسبة إيه" مؤكدة أنها غير مقتنعة بوجهة نظر المصنفات، حيث ترى أن الأغاني جميلة ولا توجد بها إيحاءات جنسية. وتابعت نور أنها واجهت العديد من المشكلات لكي تصدر ألبومها الذي بدأت فيه منذ 4 سنوات ومنها إعادة تسجيل الأغاني أكثر من مرة لتغير الموسيقى واختلافها بمرور الوقت، بالإضافة لإلغاء التوكيلات

قالت المطربة المصرية نور علي إنها سعيدة بصدور ألبومها الجديد "عيش براحتك" موضحة أنه يضم 10 أغان، رفضت المصنفات الفنية 3 منها بداعي وجود إيحاءات جنسية في كلماتها، ولكنه يذاع كاملاً على قناة "مزيكا".

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أن الأغاني الثلاثة الممنوعة هي "ابن ماما وأول حب ليا وبمناسبة إيه" مؤكدة أنها غير مقتنعة بوجهة نظر المصنفات، حيث ترى أن الأغاني جميلة ولا توجد بها إيحاءات جنسية.

وتابعت نور أنها واجهت العديد من المشكلات لكي تصدر ألبومها الذي بدأت فيه منذ 4 سنوات ومنها إعادة تسجيل الأغاني أكثر من مرة لتغير الموسيقى واختلافها بمرور الوقت، بالإضافة لإلغاء التوكيلات في الشهر العقاري، ما اضطرها لإعادة الإجراءات من البداية.

ومن جانب آخر أشارت الفنانة الشابة إلى أنها تجهز لعمل "ديو" مع الفنان الشعبي أحمد باتشان سيذاع قريبًا، وسيكون فيه دمج بين اللونين الغربي والشعبي متوقعة أن ينال إعجاب الجمهور.

شاهد الفيديو..

اترك تعليقاً