مشاهير

نجوم لن يشاركوا في الأجزاء الثانية من مسلسلاتهم!

نجوم لن يشاركوا في الأجزاء الثانية...

يبدو أن بعض الفنانين أصبحوا يخشون المشاركة في الأجزاء الثانية من الأعمال التلفزيونية على الرغم من مشاركتهم في الجزء الأول وأسباب عديدة دفعتهم إلى هذه الخطوة. فوشيا يرصد أبرز اعتذارات الفنانين عن المشاركة في الأجزاء الثانية من أعمالهم: حورية فرغلي اعتذرت الفنانة حورية فرغلي عن المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "حكايات بنات" بعدما سبق وشاركت في الجزء الأول من العمل وحققت شخصيتها نجاحا كبيرا، وبررت حورية سبب رفضها أن الجزء الأول عرض منذ خمس سنوات ووقتها طلبت من المنتج أن يعرض الجزء الثاني بعده مباشرة إلا أنه رفض لكنها الآن تشعر أن سنها كبر على الشخصية وهي لم تعتد

يبدو أن بعض الفنانين أصبحوا يخشون المشاركة في الأجزاء الثانية من الأعمال التلفزيونية على الرغم من مشاركتهم في الجزء الأول وأسباب عديدة دفعتهم إلى هذه الخطوة.

فوشيا يرصد أبرز اعتذارات الفنانين عن المشاركة في الأجزاء الثانية من أعمالهم:

حورية فرغلي

اعتذرت الفنانة حورية فرغلي عن المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "حكايات بنات" بعدما سبق وشاركت في الجزء الأول من العمل وحققت شخصيتها نجاحا كبيرا، وبررت حورية سبب رفضها أن الجزء الأول عرض منذ خمس سنوات ووقتها طلبت من المنتج أن يعرض الجزء الثاني بعده مباشرة إلا أنه رفض لكنها الآن تشعر أن سنها كبر على الشخصية وهي لم تعتد تقديم شيء غير مقنع لجمهورها.

ريهام أيمن

اعتذرت أيضا الفنانة ريهام أيمن عن المشاركة في الجزء الثاني من "حكايات بنات" الذي تم الانتهاء من تصويره مؤخراً للعرض في شهر رمضان القادم ولكن وضع ريهام مختلف كونها اعتزلت الوسط الفني بعدما تزوجت من الفنان الشاب شريف رمزي وأنجبت طفلها الأول وتستعد لاستقبال طفلها الثاني حيث أنها حامل.

عبلة كامل

بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من مسلسل"أفراح إبليس"قررت الفنانة عبلة كامل الاعتذار عن الجزء الثاني الجاري تصويره حاليا كونها لا تريد أن تقدم دراما صعيدية خاصة وأنها قدمت أجزاء عديدة من مسلسل "سلسال الدم" الذي ينتمي إلى نوعية الدراما الصعيدية.

دينا فؤاد ومروة حسين

اعتذرت أيضا عن المشاركة في الجزء الثاني من "أفراح ابليس" الفنانتان دينا فؤاد نظرا لارتباطها بتصوير مسلسلين والفنانة مروة حسين التي ابتعدت عن الفن منذ زواجها من الإعلامي عماد الدين أديب.

ايمي سمير غانم

سبق واعتذرت أيضا الفنانة ايمي سمير غانم عن المشاركة في الأجزاء الثانية والثالثة والرابعة من مسلسل"هبة رجل الغراب"على الرغم من النجاح الكبير الذي حققته في الجزء الأول وحلت بدلا منها في الدور الفنانة ناهد السباعي التي انتهت مؤخرا من تصوير الجزء الرابع من العمل.

 

أحمد سعيد عبد الغني

اعتذر كذلك الفنان أحمد سعيد عبد الغني عن المشاركة في الجزء الرابع من مسلسل"سلسال الدم" وحل بدلاً منه الفنان أحمد سلامة.

اترك تعليقاً