مشاهير

الأبيض والأسود" يشكلان أناقة النجمات في "الويك إند"‎

الأبيض والأسود" يشكلان أناقة النجما...

محتوى مدفوع

شوهد عدد من النجمات العالميات وهن يقضين "الويك إند"، في عدد من العواصم الأوروبية، ولوحظ أنهن اخترن إطلالاتهن بـ"الأبيض والأسود". ومن أبرز هؤلاء النجمات العالميات باريس هيلتون، وأمل كلوني، وبيكسي لوت، وإيما واتسون. باريس هيلتون شوهدت النجمة العالمية أثناء اتجاهها لتناول الغداء مع أحد الأصدقاء، في إطلالة تمزج بين اللونين الأسود والأبيض، حيث ارتدت فستانا ذا صدر من الدانتيل الأبيض، والجزء السفلي من الحرير الأسود، وحملت حقيبة يد سوداء، وانتعلت حذاء أسود. أمل كلوني كانت النجمة العالمية أمل علم الدين في غاية الأناقة لدى مغادرتها فندق ريتز في العاصمة الفرنسية باريس، بصحبة زوجها النجم العالمي جورج كلوني، حيث ارتدت فستانا

شوهد عدد من النجمات العالميات وهن يقضين "الويك إند"، في عدد من العواصم الأوروبية، ولوحظ أنهن اخترن إطلالاتهن بـ"الأبيض والأسود". ومن أبرز هؤلاء النجمات العالميات باريس هيلتون، وأمل كلوني، وبيكسي لوت، وإيما واتسون.

باريس هيلتون

باريس هيلتون شوهدت النجمة العالمية أثناء اتجاهها لتناول الغداء مع أحد الأصدقاء، في إطلالة تمزج بين اللونين الأسود والأبيض، حيث ارتدت فستانا ذا صدر من الدانتيل الأبيض، والجزء السفلي من الحرير الأسود، وحملت حقيبة يد سوداء، وانتعلت حذاء أسود.

أمل كلوني

أمل كلوني كانت النجمة العالمية أمل علم الدين في غاية الأناقة لدى مغادرتها فندق ريتز في العاصمة الفرنسية باريس، بصحبة زوجها النجم العالمي جورج كلوني، حيث ارتدت فستانا باللون الأبيض ذا حواف من الجلد الأسود، وأكملت إطلالتها بنظارة سوداء، وانتعلت "هاف بوت" أسود.

بيكسي لوت

بيكسي لوت تألقت المطربة البريطانية في ميلانو مع خطيبها، وارتدت بنطلون جينز أسود، وبلوزة من الشبيكة، وسترة طويلة باللون الأبيض ذات شراشيب، وحملت حقيبة يد ذهبية، وانتعلت حذاء رياضيا.

إيما واتسون

إيما واتسون خطفت النجمة العالمية الأنظار في العاصمة البريطانية لندن، من خلال ارتدائها فستانا أنيقا باللون الأبيض، مع سترة سوداء، وحملت حقيبة يد من الشمواه باللون الأحمر، وانتعلت حذاء ذا كعب عالٍ باللون الأسود.
اترك تعليقاً