مشاهير

بالفيديو.. سمر عبد العزيز: لهذا السبب أجلت تصوير أغنيتي الجديدة

بالفيديو.. سمر عبد العزيز: لهذا الس...

كشفت الفنانة السورية سمر عبد العزيز في حديث مع موقع فوشيا عن استعدادها لتصوير أغنية "وين كاتب إسمي وين" بالفيديو كليب. والأغنية من كلمات الياس ناصر وألحان عازار حبيب وستخرجها شقيقتها الفنانة ريم عبد العزيز. وأوضحت سمر أنها كانت تستعد لتصوير الفيديو كليب وعرضه بمناسبة عيد الحب غير أن موجة البرد دفعتها لتأجيل التصوير، خاصة وأن الحب من وجهة نظرها لايتوقف على يوم واحد في العام إنما هو حالة مستمرة ومتواصلة. كما كشفت لفوشيا عن بحثها عن ملحن يُكمل أحاسيسها في كلمات لأغنية رومانسية كتبتها سمر عبد العزيز نفسها. وحول تحضيراتها كممثلة لموسم 2017 أوضحت أنها تقرأ حالياً نصاً لعمل

كشفت الفنانة السورية سمر عبد العزيز في حديث مع موقع فوشيا عن استعدادها لتصوير أغنية "وين كاتب إسمي وين" بالفيديو كليب. والأغنية من كلمات الياس ناصر وألحان عازار حبيب وستخرجها شقيقتها الفنانة ريم عبد العزيز.

وأوضحت سمر أنها كانت تستعد لتصوير الفيديو كليب وعرضه بمناسبة عيد الحب غير أن موجة البرد دفعتها لتأجيل التصوير، خاصة وأن الحب من وجهة نظرها لايتوقف على يوم واحد في العام إنما هو حالة مستمرة ومتواصلة.

كما كشفت لفوشيا عن بحثها عن ملحن يُكمل أحاسيسها في كلمات لأغنية رومانسية كتبتها سمر عبد العزيز نفسها.

وحول تحضيراتها كممثلة لموسم 2017 أوضحت أنها تقرأ حالياً نصاً لعمل درامي لم تكشف عن تفاصيله فيما انتهت من تصوير دورها في مسلسل "توب5".

اترك تعليقاً