مشاهير

مشاهير أتراك يساهمون بحملة للأطفال المصابين بالسرطان

مشاهير أتراك يساهمون بحملة للأطفال...

قام 22 فنانا تركيًا من بينهم باريش أردوش، كيفانش تاتليتوغ، بيرين سات، بوراك أوزجيفيت والعديد من الشخصيات المعروفة، بإنشاء جمعية لمساعدة مرضى السرطان وبشكل خاص الأطفال لإعطائهم المزيد من الأمل للحياة. وأطلق الفنانون اسم "Kansersiz yasamderngi" على الجمعية، والتي تعني (لحياة بدون سرطان)، وتتبنى الجمعية شعار (ابتسامة طفل تستحق الحياة بكاملها). والفكرة من الجمعية هي أن يقوم الفنانون بتحد فيما بينهم من أجل إسعاد الأطفال المصابين بمرض السرطان، وتخفيف آلامهم، وذلك برسم البسمة على وجوههم، ومن أجل الحملة، سيقوم "محبو الفنانين" بإرسال رسالة نصية، وتحتوي الرسالة على اسم الفنانين وألقابهم وذلك لتوسيع الحملة بشكل أكبر. كما تهدف الحملة التي نظّمها

قام 22 فنانا تركيًا من بينهم باريش أردوش، كيفانش تاتليتوغ، بيرين سات، بوراك أوزجيفيت والعديد من الشخصيات المعروفة، بإنشاء جمعية لمساعدة مرضى السرطان وبشكل خاص الأطفال لإعطائهم المزيد من الأمل للحياة.

وأطلق الفنانون اسم "Kansersiz yasamderngi" على الجمعية، والتي تعني (لحياة بدون سرطان)، وتتبنى الجمعية شعار (ابتسامة طفل تستحق الحياة بكاملها).

والفكرة من الجمعية هي أن يقوم الفنانون بتحد فيما بينهم من أجل إسعاد الأطفال المصابين بمرض السرطان، وتخفيف آلامهم، وذلك برسم البسمة على وجوههم، ومن أجل الحملة، سيقوم "محبو الفنانين" بإرسال رسالة نصية، وتحتوي الرسالة على اسم الفنانين وألقابهم وذلك لتوسيع الحملة بشكل أكبر.

كما تهدف الحملة التي نظّمها الفنانون الأتراك، إلى جمع مبلغ 200 ألف ليرة تركية، والتبرع بهذا المبلغ لمشفى الأورام، وهذه الحملة ستستمر إلى الـ23 من شهر إبريل - نيسان

اترك تعليقاً