مشاهير

مها أحمد تكشف لـ"فوشيا" عن دورها في "السبع خطايا"

مها أحمد تكشف لـ"فوشيا" عن دورها في...

محتوى مدفوع

كشفت الفانة المصرية مها أحمد، عن آخر أعمالها السينمائية، موضحة أنها ستشارك زوجها، الفنان مجدي كامل، في بطولة فيلمه الجديد "السبع خطايا"، والذي سيتم عرضه خلال عيد شم النسيم القادم، حيث تجسد دور شقيقته في الفيلم. وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال مشاركتها في حفل انطلاق مهرجان أسوان لأفلام المرأة، إنها تعاونت مع مصمم الأزياء المصري أحمد فايز في اختيار الفستان الذي ظهرت به خلال حفل افتتاح المهرجان، مشيرة إلى أن فايز مصمم موهوب استطاع أن يفهم طبيعة وشكل جسمها. وأضافت أنها تميل دائمًا إلى البساطة في كل تفاصيل حياتها وخاصة الملابس والإكسسوارات، لافتة إلى أنها لاتحب الملابس التي

كشفت الفانة المصرية مها أحمد، عن آخر أعمالها السينمائية، موضحة أنها ستشارك زوجها، الفنان مجدي كامل، في بطولة فيلمه الجديد "السبع خطايا"، والذي سيتم عرضه خلال عيد شم النسيم القادم، حيث تجسد دور شقيقته في الفيلم.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال مشاركتها في حفل انطلاق مهرجان أسوان لأفلام المرأة، إنها تعاونت مع مصمم الأزياء المصري أحمد فايز في اختيار الفستان الذي ظهرت به خلال حفل افتتاح المهرجان، مشيرة إلى أن فايز مصمم موهوب استطاع أن يفهم طبيعة وشكل جسمها.

وأضافت أنها تميل دائمًا إلى البساطة في كل تفاصيل حياتها وخاصة الملابس والإكسسوارات، لافتة إلى أنها لاتحب الملابس التي تتسم بالتطريزات الكثيرة لأنها تجعل الجسم يبدو أضخم من شكله الحقيقي وهذا ماكانت تعانيه قبل ان تفقد الكثير من وزنها.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً