مشاهير

نجمات يستمتعن بممارسة حياتهن الطبيعية تحت المطر!

نجمات يستمتعن بممارسة حياتهن الطبيع...

تمارس النجمات العالميات حياتهن بشكل طبيعي في كل الأجواء، في الطقس الجميل والدافىء، كما في الطقس البارد والممطر أيضاً. وتحرص هؤلاء النجمات على ممارسة حياتهن، والخروج من البيت لقضاء حوائجهن وأشغالهن، دون الاهتمام بهطول الأمطار. وهنا 3 من هؤلاء النجمات العالميات اللواتي شوهدن مؤخراً، وهن يمارسن حياتهن بشكل طبيعي في الشارع، أثناء هطول الأمطار، كما حرصن أيضاً على الظهور بكامل أناقتهن. ناعومي واتس شوهدت النجمة العالمية وهي تتسوّق في لوس أنجلوس، أمس الأول الاثنين، وسط الأمطار الغزيرة، حيث اكتفت بتغطية رأسها بقبعة سترتها بنية اللون، التي ارتدتها مع تي شيرت أزرق، وبنطلون ليغينغز مطبوع، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية باللون البني،

تمارس النجمات العالميات حياتهن بشكل طبيعي في كل الأجواء، في الطقس الجميل والدافىء، كما في الطقس البارد والممطر أيضاً.

وتحرص هؤلاء النجمات على ممارسة حياتهن، والخروج من البيت لقضاء حوائجهن وأشغالهن، دون الاهتمام بهطول الأمطار.

وهنا 3 من هؤلاء النجمات العالميات اللواتي شوهدن مؤخراً، وهن يمارسن حياتهن بشكل طبيعي في الشارع، أثناء هطول الأمطار، كما حرصن أيضاً على الظهور بكامل أناقتهن.

ناعومي واتس

شوهدت النجمة العالمية وهي تتسوّق في لوس أنجلوس، أمس الأول الاثنين، وسط الأمطار الغزيرة، حيث اكتفت بتغطية رأسها بقبعة سترتها بنية اللون، التي ارتدتها مع تي شيرت أزرق، وبنطلون ليغينغز مطبوع، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية باللون البني، وانتعلت حذاءً رياضياً أنيقاً.

جوليا روبرتس

ظهرت النجمة العالمية، يوم الاثنين أيضاً، أثناء اتجاهها لتناول الغداء مع توأمها "هازيل" و"فينايوس"، في ماليبو، وارتدت في هذه الإطلالة معطفا ًمقاوماً للمطر باللون الرمادي، مع بنطلون جينز ضيق باللون الأسود، وبلوزة باللون الأخضر.

فانيسا هادغنز

حرصت النجمة العالمية عند مغادرتها الصالة الرياضية في لوس أنجلوس، يوم الاثنين أيضاً، على وضع قبعة البيسبول على رأسها، إلى جانب غطاء سترة "أديداس" الرياضية أيضاً، ذات اللونين الأزرق والأبيض، وذلك لحمايتها من المطر، مع بنطلون فضفاض، وانتعلت حذاء رياضياً باللون الأبيض.

اترك تعليقاً