مشاهير

بالفيديو.. فوشيا تحضر انطلاق مهرجان السينما للمرأة في أسوان

بالفيديو.. فوشيا تحضر انطلاق مهرجان...

محتوى مدفوع

رصدت كاميرا "فوشيا" كواليس انطلاق مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة في دورته الأولى، والذي يأتي مواكبًا لاختيار مصر 2017 عامًا للمرأة بحضور وزير الثقافة حلمي نمنم، والدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، واللواء مجدي حجازي محافظ أسوان، ونخبة من كبار النجوم والفنانين المصريين والعرب. وفي حديثه لفوشيا قدم الفنان المصري مجدي كامل التهنئة لكل من شارك وساهم في إقامة المهرجان، وإظهاره بهذا الشكل المميز وخاصة الفنانة إلهام شاهين ضيفة شرف المهرجان، ووزير الثقافة حلمي نمنم، متمنيًا مشاركة عشرات الأفلام العالمية في دوراته القادمه. وقالت الفنانة مها أحمد، إنها سعيدة وفخورة بهذا الحدث الجميل والمبهر، لافتة إلى أنها لم تتوقع

رصدت كاميرا "فوشيا" كواليس انطلاق مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة في دورته الأولى، والذي يأتي مواكبًا لاختيار مصر 2017 عامًا للمرأة بحضور وزير الثقافة حلمي نمنم، والدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، واللواء مجدي حجازي محافظ أسوان، ونخبة من كبار النجوم والفنانين المصريين والعرب.

وفي حديثه لفوشيا قدم الفنان المصري مجدي كامل التهنئة لكل من شارك وساهم في إقامة المهرجان، وإظهاره بهذا الشكل المميز وخاصة الفنانة إلهام شاهين ضيفة شرف المهرجان، ووزير الثقافة حلمي نمنم، متمنيًا مشاركة عشرات الأفلام العالمية في دوراته القادمه.

وقالت الفنانة مها أحمد، إنها سعيدة وفخورة بهذا الحدث الجميل والمبهر، لافتة إلى أنها لم تتوقع أن يكون المهرجان بهذه الدرجة العالية من التنظيم، خاصة أنه في دورته الأولى، كما أن اختيار سجادة خضراء له يعتبر دليلاً على الأمل والتفاؤل الذي بداخل الجميع.

بينما تمنت الفنانة رانيا فريد شوقي أن يكون المهرجان فاتحةً للكثير من الأعمال التي تحكي هموم المرأة العربية وشجونها.

شاهد الفيديو..

https://www.youtube.com/watch?v=NMxCrGkNYmk
اترك تعليقاً