مشاهير

بالفيديو.. محمد خير الجراح يصور فيديو كليب "محسوبك أصلو حلبي"

بالفيديو.. محمد خير الجراح يصور فيد...

محتوى مدفوع

أنهى الفنان السوري محمد خير الجراح تصوير فيديو كليب أغنيته "محسوبك أصلو حلبي" والتي سيتم بثها خلال الأسبوع المقبل. والأغنية من كلمات الشاعر صفوح شغالة، وألحان الموسيقار نهاد نجار، وتوزيع المايسترو شيرو منان، وسجّلت الأغنية في استديو ايدل دبي، وتم التصوير في مكتب عنبر دمشق، وهي من إخراج عدنان أبو سرية وإنتاج نغم ساوند. والمشاركة في التصوير مع فرقة جلنار تصميم وتدريب الفنان علي حمدان. تقول كلماتها:" محسوبك أصلو حلبي وربيان بحارة قديمة.. حارتنا حجارا دهبي وبيوتها عربية صميمة.. مهما وصفتلك هيّي وصفي واحد على مية.. شفت الوردة الجورية هالوردة أصلا حلبي". وتتوجه هذه الاغنية إلى مدينة حلب السورية ناقلة بعض الصفات التي

أنهى الفنان السوري محمد خير الجراح تصوير فيديو كليب أغنيته "محسوبك أصلو حلبي" والتي سيتم بثها خلال الأسبوع المقبل. والأغنية من كلمات الشاعر صفوح شغالة، وألحان الموسيقار نهاد نجار، وتوزيع المايسترو شيرو منان، وسجّلت الأغنية في استديو ايدل دبي، وتم التصوير في مكتب عنبر دمشق، وهي من إخراج عدنان أبو سرية وإنتاج نغم ساوند. والمشاركة في التصوير مع فرقة جلنار تصميم وتدريب الفنان علي حمدان.

تقول كلماتها:" محسوبك أصلو حلبي وربيان بحارة قديمة.. حارتنا حجارا دهبي وبيوتها عربية صميمة.. مهما وصفتلك هيّي وصفي واحد على مية.. شفت الوردة الجورية هالوردة أصلا حلبي".

وتتوجه هذه الاغنية إلى مدينة حلب السورية ناقلة بعض الصفات التي تتميز بها حلب، ويعيشها الحلبيون خصوصاً ويعرفها السوريون والعرب.

وتعتبر هذه الأغنية الخامسة التي يطلقها الجراح بعد "متدايق، دفّش، رح بتضلي، مدوا الأيادي". والثانية التي يقوم بتصويرها فيديو كليب.

كما يتحضر الفنان الجراح لإطلاق ثلاث أغنيات جديدة هي "غربلنا، الأكلات الحلبية، وليبقلوا".

اترك تعليقاً