مشاهير

آخر إطلالات وعد.. والجمهور يسأل: هل هذا فستان!

آخر إطلالات وعد.. والجمهور يسأل: هل...

محتوى مدفوع

على الرغم من أن الفنانة وعد تصمّم الأزياء وتملك ماركة باسمها، إلا أنها تنوّع بإطلالاتها وتختار لمسة زملاء لها. برعت المغنية بعالم الأزياء فترة وجيزة، وافتتحت قبل سنوات "بوتيك "باسمها في بيروت، لكنها عادت وأقفلته وغابت عن الأضواء. حالياً، تطل المغنية بسهرات عدّة وترتدي تصاميمها إلى جانب الماركات العالمية. في آخر سهرة لها، أطلت وعد بثوب من تنفيذ فؤاد سركيس. وهي ليست المرة الأولى التي تختار لمسة المصمّم اللبناني، لكنها بالتأكيد من المرات القليلة التي تفشل فيها باختيار قطعة تتناسب مع ستايلها. فقد وقع نظر الفنانة على ثوب ذهبي اللون مع شراشيب على الأطراف. قطعة بعيدة عن البساطة وفيها شيء

على الرغم من أن الفنانة وعد تصمّم الأزياء وتملك ماركة باسمها، إلا أنها تنوّع بإطلالاتها وتختار لمسة زملاء لها.

برعت المغنية بعالم الأزياء فترة وجيزة، وافتتحت قبل سنوات "بوتيك "باسمها في بيروت، لكنها عادت وأقفلته وغابت عن الأضواء.

حالياً، تطل المغنية بسهرات عدّة وترتدي تصاميمها إلى جانب الماركات العالمية. في آخر سهرة لها، أطلت وعد بثوب من تنفيذ فؤاد سركيس.

وهي ليست المرة الأولى التي تختار لمسة المصمّم اللبناني، لكنها بالتأكيد من المرات القليلة التي تفشل فيها باختيار قطعة تتناسب مع ستايلها.

فقد وقع نظر الفنانة على ثوب ذهبي اللون مع شراشيب على الأطراف. قطعة بعيدة عن البساطة وفيها شيء من الفوضى، كما لم تبرز قصتها بشكل واضح بل بدت باهتة.

من المعروف أن الذهبي لون لا تبطل موضته أبداً، لكنه لم يكن الاختيار الأكثر أناقة بالنسبة لوعد هذه المرة، لدرجة أن بعض التعليقات على السوشال ميديا تساءلت هل هذا فستان أم مجموعة قطع جُمعت مع بعضها؟

اترك تعليقاً