مشاهير

ما هو الشيء الوحيد الذي قامت به درو باريمور لتخسر 20 باوندًا من وزنها!

ما هو الشيء الوحيد الذي قامت به درو...

محتوى مدفوع

أثارت الممثلة الأمريكية درو باريمور التساؤلات حول السر وراء نجاحها في خسارة الوزن بعدما ظهرت بداية الشهر الجاري أنحف خلال العرض الأول لمسلسلها الجديد باسم " Santa Clarita Diet". وخلال ظهور الممثلة على برنامج "Today" التلفزيوني ألمحت أن فقدانها للوزن كان نتيجة للفن المقلد للحياة. وفي مسلسلها الجديد، تتحول شخصيتها إلى "عضو من الكائنات غير الميتة الآكلة للحوم، ودفع هذا الدور الممثلة، إلى حد ما، نحو نمطها الغذائي الجديد، فأدرجت الكثير من البروتين المشبع في نظامها الغذائي، بحسب ما قالت ثم شاهدت وزنها ينخفض تدريجياً نتيجةً لذلك. وفي مقابلة أجرتها مؤخراً مع صحيفة "ذي ديلي ميل" البريطانية أشارت باريمور أن

أثارت الممثلة الأمريكية درو باريمور التساؤلات حول السر وراء نجاحها في خسارة الوزن بعدما ظهرت بداية الشهر الجاري أنحف خلال العرض الأول لمسلسلها الجديد باسم " Santa Clarita Diet".

وخلال ظهور الممثلة على برنامج "Today" التلفزيوني ألمحت أن فقدانها للوزن كان نتيجة للفن المقلد للحياة.

وفي مسلسلها الجديد، تتحول شخصيتها إلى "عضو من الكائنات غير الميتة الآكلة للحوم، ودفع هذا الدور الممثلة، إلى حد ما، نحو نمطها الغذائي الجديد، فأدرجت الكثير من البروتين المشبع في نظامها الغذائي، بحسب ما قالت ثم شاهدت وزنها ينخفض تدريجياً نتيجةً لذلك.

وفي مقابلة أجرتها مؤخراً مع صحيفة "ذي ديلي ميل" البريطانية أشارت باريمور أن التصوير من أجل دورها الجديد جاء متزامناً مع وقت مثالي من حياتها الشخصية، فبعد طلاقها من زوجها السابق ويل كوبلمان عام 2015 أشارت باريمور أن وزنها بدأ بالازدياد.

وأوضحت باريمور قائلة: " جاء التصوير وسط لحظة من حياتي تخليت فيها عن الاهتمام بنفسي نظراً لظروف شخصية، واعتقدت أن باستطاعتي أن أصبح على قيد الحياة من خلال شيلا (شخصيتها في المسلسل)".

لكن باريمور كانت حريصة على الإشارة بأن هذا النظام الغذائي ليس قاسياً. فقالت خلال لقائها عبر برنامج Today: " كانت خسارة الوزن خفيفة وغير فجائية" مشيرةً إلى أن المشاهدين ربما سيلاحظون تغير وزنها مع تقدم المسلسل. فقالت" ستلاحظون عند مقارنة بداية المسلسل بآخره بأنني كنت سمينة في بدايته".

من جهة أخرى طلب موقع " وومن ويلنس" رأي مديرة التغذية في معهد "The Good Housekeeping" جاكلين لندن حيال خطة النظام الغذائي لباريمور، فأبدت تأييدها له وقالت: "درو ذكية للغاية لزيادتها من تناول البروتين من أجل خسارة الوزن! الأطعمة أمثال المأكولات البحرية والدواجن والألبان قليلة الدسم واللحوم قليلة الدهون وخاصةً البروتينات النباتية (مثل الحمص والمكسرات والبذور والفاصولياء والبقوليات) تعد المفتاح للنجاح في خسارة الوزن على المدى الطويل لأنه يساعد في الحفاظ على ثبات مستوى السكر في الدم ويجعلك تشعر بالشبع أكثر لوقت أطول".

إن كنتِ تحاولين إضافة المزيد من البروتين لحميتك الغذائية لكنك تعانين قليلاً في سبيل ذلك، تقترح لندن البدء بوجبة الإفطار، فتقول: " زبدة المكسرات واللبن والبيض وحتى الحليب قليل أو منزوع الدسم في القهوة باستطاعتها المساهمة باضافة البروتين لطعامك وبالتالي يساعد في تقليل اشتهاء الحلويات في وقت لاحق من اليوم"

اترك تعليقاً