مشاهير

راندا البحيري تكشف لـ"فوشيا" عن آخر أعمالها الفنية

راندا البحيري تكشف لـ"فوشيا" عن آخر...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة المصرية راندا البحيري، عن آخر أعمالها الفنية، موضحة أنها مشغولة خلال الفترة الحالية بتصوير مسلسلها الجديد "سراي حامدين" مع الفنان الكبير سامح حسين وتأليف جوزيف فوزي وإنتاج شركة "بلاك أند وايت" لياسر سليم ومحمد الدياسطي وإخراج سيف يوسف. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في حفل مجموعة "وشوشة" الإعلامية لتوزيع جوائز افضل ممثلين لعام 2016، أنها لا تستطيع الكشف عن دورها في المسلسل، ولكنها تعد جمهورها بأنه سيكون مختلفاً ومميزاً. ومن جانب آخر، أشارت البحيري إلى أن سر جمالها وتألقها في الحفل هو تعاونها مع الماكييرة لميس عياد، لافتة إلى أن إطلالتها المتميزة ترجع أيضاً إلى

كشفت الفنانة المصرية راندا البحيري، عن آخر أعمالها الفنية، موضحة أنها مشغولة خلال الفترة الحالية بتصوير مسلسلها الجديد "سراي حامدين" مع الفنان الكبير سامح حسين وتأليف جوزيف فوزي وإنتاج شركة "بلاك أند وايت" لياسر سليم ومحمد الدياسطي وإخراج سيف يوسف.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في حفل مجموعة "وشوشة" الإعلامية لتوزيع جوائز افضل ممثلين لعام 2016، أنها لا تستطيع الكشف عن دورها في المسلسل، ولكنها تعد جمهورها بأنه سيكون مختلفاً ومميزاً.

ومن جانب آخر، أشارت البحيري إلى أن سر جمالها وتألقها في الحفل هو تعاونها مع الماكييرة لميس عياد، لافتة إلى أن إطلالتها المتميزة ترجع أيضاً إلى فستانها الذي اختارته من تصميم المصمم العالمي هاني البحيري.

وأقامت مجموعة "وشوشة" الإعلامية حفل توزيع جوائز أفضل النجوم عام 2016 في جميع مجالات الفن، حضره العديد من نجوم المجتمع والسياسة والفن والإعلام مثل طاهر أبو زيد، وزير الشباب الأسبق، والفنانة راندا البحيري، والمخرج محمد سامي، والمطرب إيساف، والملحن عمرو مصطفى.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً