مشاهير

بالصور.. كايلي جينر تتبادل الأحضان مع حبيبها تايغا في الشارع

محتوى مدفوع

لم تخجل النجمة كايلي جينر من إظهار مشاعر الحب التي تكنها لحبيبها، تايغا، تحت قطرات المطر يوم أمس، حيث التقطت لهما مجموعة صور وهما يتبادلان الأحضان أثناء تواجدهlا في أحد شوارع مدينة كالأباساس بلوس أنجلوس، غير مكترثين بردود فعل المارة.   وظهرت كايلي، 19 عاماً، بجاكيت أسود كبير مزود من أعلى بزنط ومزين من الخلف بصورة لكايلي وهي بإطلالة شقراء مميزة. وبدا من الصور أن كايلي، التي كانت تمسك بهاتفها وشاحنها في يدها، كانت مستعدة للقيام بأي شيء fرفقة حبيبها تايغا، الذي ظهر بجاكيت برتقالي مزود بزنط، وسروال رياضي أسود وحذاء خاص برياضة التنس.

لم تخجل النجمة كايلي جينر من إظهار مشاعر الحب التي تكنها لحبيبها، تايغا، تحت قطرات المطر يوم أمس، حيث التقطت لهما مجموعة صور وهما يتبادلان الأحضان أثناء تواجدهlا في أحد شوارع مدينة كالأباساس بلوس أنجلوس، غير مكترثين بردود فعل المارة.

 

وظهرت كايلي، 19 عاماً، بجاكيت أسود كبير مزود من أعلى بزنط ومزين من الخلف بصورة لكايلي وهي بإطلالة شقراء مميزة. وبدا من الصور أن كايلي، التي كانت تمسك بهاتفها وشاحنها في يدها، كانت مستعدة للقيام بأي شيء fرفقة حبيبها تايغا، الذي ظهر بجاكيت برتقالي مزود بزنط، وسروال رياضي أسود وحذاء خاص برياضة التنس.

اترك تعليقاً