خطيبة وزير المالية الأمريكي الجديد تظهر بمشاهد إباحية في أحد أفلامها!

خطيبة وزير المالية الأمريكي الجديد تظهر بمشاهد إباحية في أحد أفلامها!

لبنى عبدالكريم

تردّد اسم الممثلة لويس ليتون على مسامع العالم مؤخراً، بعد أن اقتران اسمها بوزير المالية الأمريكي الجديد ستيف مونشن، الذي عينه الرئيس ترامب على رأس الخزانة العامة للدولة.

لويس البالغة من العمر 35 عاماً، لم يبرز اسمها فقط كزوجة مستقبيلة لمونشن بل وأيضاً كممثلة ثانوية بأدوار أدت فيها بعض المشاهد الإباحية، حيث تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً صوراً ظهرت العام الماضي في فيلم الرعب “إنترودر” Intruder أو الدخيل من خلال مشاهد جنسية مثيرة مع أحد أبطال الفيلم.

وسببت لها هذه الأدوار الكثير من الانتقادات وخاصة بعد أن ظهرت برفقة خطيبها مونشن، وهو يحلف اليمين تحت قبة البيت الأبيض لاستلام مهام الوزارة، وأصبح اسمها يظهر إلى جانب أحد أهم الشخصيات السياسية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وبحسب صحيفة ديلي ميل  البريطانية، فقد أصدرت ليتون مباشرة بعد تنصيب خطيبها رواية “ظل الكونغو” روت فيها سيرتها الذاتية وخاصة ذكرياتها خلال رحلتها الجريئة في افريقيا والمغامرات المثيرة التي اختبرتها، مما جعل النقاد يشككون في الكتاب ويعتبرونه تغطية عن الفضائح التي طالتها. لكن مديرها مايك سيتريك أكد لمراسل هوليوود بأن الكتاب تمت كتابته قبل حفل التنصيب وأن الشائعات التي طالت ليتون هي “ظلم كبير”.

وفي مقتطف عن روايتها، تقول ليتون: “لقد جئت لأفريقيا على أمل مساعدة أفقر الناس في العالم… ولكن رحلتي انقلبت إلى كابوس مروع حين وقعت تحت سطوة المحاربين الكونغوليين”. وأضافت:”لقد شهدت أعمال عنف عشوائية، وأصبت بالملاريا وواجهت الأسود والفيلة والتماسيح والثعابين.”

يُذكر أن ليتون التقت خطيبها لأول مرة في حفل لوس أنجلوس للجنة الدولية البيئية غير الربحية، ومنذ ذلك الحين ظهرا معا في عدة محافل وأعلنا ارتباطهما في الصيف الماضي ليستقرا في منطقة بيل في.

وقبل ذلك، كان مونشن قد طلق زوجته السابقة هيذر كروسبي في العام 2014 والتي رزق منها بثلاثة أطفال.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com