مشاهير

على خُطى والدتهم بالتبني.. ابنتا مادونا الجديدتان تغنّيان

على خُطى والدتهم بالتبني.. ابنتا ما...

محتوى مدفوع

نشرت أيقونة البوب مادونا 58 عاماً يوم السبت فيديو لابنتيها اللتين تبنّتهما مؤخراً (استير وستيلا)، وظهرت الفتاتان بكامل حماسهما وهنّ تدندنان أغنية الأطفال الشهيرة "Twinkle, Twinkle, Little Star" على ألحان البيانو. ظهرت كل من استير وستيلا (4 أعوام) بملابس نوم متطابقة مخططة بالأسود والرمادي، وعلّقت مادوانا على الفيديو بـ "القليل من الموسيقى الليلية". https://www.instagram.com/p/BQrOM-JgLqp/ يُذكر أنّ مادونا أعلنت عن تبنّيها لهاتين الطفلتين في أوائل الشهر الحالي، ويعود أصلهما إلى جمهورية مالاوي الواقعة في جنوب شرق أفريقيا. وهذه ليست المرّة الأولى التي تتبنّى فيها مادونا، فقد تبنّت مسبقاً كلا من ديفيد في عام 2006 وميرسي في عام 2009. أمّا عن أطفالها

نشرت أيقونة البوب مادونا 58 عاماً يوم السبت فيديو لابنتيها اللتين تبنّتهما مؤخراً (استير وستيلا)، وظهرت الفتاتان بكامل حماسهما وهنّ تدندنان أغنية الأطفال الشهيرة "Twinkle, Twinkle, Little Star" على ألحان البيانو.

ظهرت كل من استير وستيلا (4 أعوام) بملابس نوم متطابقة مخططة بالأسود والرمادي، وعلّقت مادوانا على الفيديو بـ "القليل من الموسيقى الليلية".

يُذكر أنّ مادونا أعلنت عن تبنّيها لهاتين الطفلتين في أوائل الشهر الحالي، ويعود أصلهما إلى جمهورية مالاوي الواقعة في جنوب شرق أفريقيا. وهذه ليست المرّة الأولى التي تتبنّى فيها مادونا، فقد تبنّت مسبقاً كلا من ديفيد في عام 2006 وميرسي في عام 2009.

أمّا عن أطفالها البيولوجيين، فيوجد لديها ابنتها لوردس (20 عاماً) من حبيبها السابق كارلوس ليون وابنها روكو 16 عاماً من زوجها السابق غاي ريتشي.

اترك تعليقاً