مشاهير

فنانات اليوم يستعرضن حملهن.. فهل كان ذلك حال فنانات الزمن الجميل؟

محتوى مدفوع

تحول الحمل في السنوات الأخيرة إلى استعراض للفنانات، فقامت بعض الفنانات بعمل جلسات تصوير خاصة للظهور على أغلفة المجلات وهن حوامل، وأخريات لا يدعن مناسبة إلا ويحضرنها، كنوع من الدعاية والترويج للفت الأنظار إليهن. ولكن هل فترة الحمل لدى فنانات الزمن الجميل كانت للاستعراض أيضاً؟ فوشيا سأل بعضهن، وهذه كانت الإجابات: سميرة أحمد في البداية قالت الفنانة المصرية سميرة أحمد إنها تصاب بالدهشة من رؤية الفنانات وهن حوامل، ويقمن بعرض صورهن على أغلفة المجلات، موضحه أنها أثناء فترات حملها تكاد تكون جلست في البيت طيلة فترة الحمل، واصفةً هذه الفترة بأن لها خصوصية كبيرة، لذا فلم يكن الإعلام يعلم عن

تحول الحمل في السنوات الأخيرة إلى استعراض للفنانات، فقامت بعض الفنانات بعمل جلسات تصوير خاصة للظهور على أغلفة المجلات وهن حوامل، وأخريات لا يدعن مناسبة إلا ويحضرنها، كنوع من الدعاية والترويج للفت الأنظار إليهن.

ولكن هل فترة الحمل لدى فنانات الزمن الجميل كانت للاستعراض أيضاً؟

فوشيا سأل بعضهن، وهذه كانت الإجابات:

سميرة أحمد

في البداية قالت الفنانة المصرية سميرة أحمد إنها تصاب بالدهشة من رؤية الفنانات وهن حوامل، ويقمن بعرض صورهن على أغلفة المجلات، موضحه أنها أثناء فترات حملها تكاد تكون جلست في البيت طيلة فترة الحمل، واصفةً هذه الفترة بأن لها خصوصية كبيرة، لذا فلم يكن الإعلام يعلم عن حملها شيئاً إلا بالصدفة أو بتسريب الأخبار مثلاً، وأنهت كلامها قائلة: "لكن لكل جيل أسلوبه".

لبنى عبد العزيز

لم تخرج الفنانة لبنى عبد العزيز أيضاً سوى للأهمية القصوى من منزلها أثناء الحمل، وقالت إن فترات حملها كانت صعبة، مما حدَّ من حركتها خارج المنزل، إلا لزيارة مهمة لأحد من أفراد أسرتها، أو لزيارة الطبيب المعالج.

واصفةً التمثيل بأنه عملٌ مجهد جداً، ولا يجدي معه أن تكون الممثلة حاملاً، وعلقت بالقول:"إذا رضيت أن أظلم نفسي فما ذنب قطعة اللحم الموجودة في بطني"؟.

وأبدت الفنانة المصرية رأيها بظهور الفنانات الآن بشكل مكثف وهن حوامل،بقولها: "الزمن تغير وأصبح أكثر انفتاحا ًولا يجب أن نظلم من تظهر وهي حامل فلا نفترض النوايا السيئة فقد تكون سعيدة بحملها مثلاً".

أخيراً قالت الفنانة رجاء الجداوي إنها لم تظهر إلا نادرا وهي حامل، ولكن قد يكون السبب هو ندرة القنوات الفضائية في ذلك الوقت مثلاً!.

موضحة أن الظهور بمعالم الحمل ليس شيئاً معيباً ولا محرماً، فالزواج شرع الله والحمل أحلى فترات تعيشها أية امرأة، ولكن هناك فنانات يفضلن الظهور وهن حوامل في القنوات والصحافة، وهذه حرية شخصية لهن وقد تكون مضطرة مثلاً لتصوير فيلم أو مسلسل لأنها وقعت على العقد قبل معرفتها بحملها، فلكل إنسان ظروفه، ولا يجب أن نحكم من بعيد على الأمور.

اترك تعليقاً