مشاهير

نجمات يتألقن بفساتين سهرة ذات فتحة صدر مثيرة

نجمات يتألقن بفساتين سهرة ذات فتحة...

تخلّت الكثيرات من النجمات العالميات عن ارتداء فساتين السهرة التقليدية، و اتّجهن إلى فستاتين سهرة مميزة ومختلفة، حيث تتميزهذه الفساتين بقبة العنق العالية والأكمام، وفي الوقت ذاته تتمتع بفتحة عميقة عند منطقة الصدر تكشف عن جزء من الصدر والبطن لإطلالة جذابة. نقدم لكِ مجموعة من إطلالات النجمات العالميات اللواتي تألقن وأبرزن إثارتهن بهذا الفستان غير التقليدي. جنيفر لوبيز ارتدت النجمة العالمية لوبيز هذا الفستان الأنيق بلون الموف الناعم، حيث فرض هذا اللون الهادىء اختيار القماش الناعم من الشيفون، أما  الفتحة الموجودة عند الصدر، بالإضافة إلى فتحة الفستان عند الساق أيضًا، فأضفيتا مزيداً من الإثارة على إطلالة لوبيز. ديمي لوفاتو اختارت النجمة

تخلّت الكثيرات من النجمات العالميات عن ارتداء فساتين السهرة التقليدية، و اتّجهن إلى فستاتين سهرة مميزة ومختلفة، حيث تتميزهذه الفساتين بقبة العنق العالية والأكمام، وفي الوقت ذاته تتمتع بفتحة عميقة عند منطقة الصدر تكشف عن جزء من الصدر والبطن لإطلالة جذابة.

نقدم لكِ مجموعة من إطلالات النجمات العالميات اللواتي تألقن وأبرزن إثارتهن بهذا الفستان غير التقليدي.

جنيفر لوبيز

ارتدت النجمة العالمية لوبيز هذا الفستان الأنيق بلون الموف الناعم، حيث فرض هذا اللون الهادىء اختيار القماش الناعم من الشيفون، أما  الفتحة الموجودة عند الصدر، بالإضافة إلى فتحة الفستان عند الساق أيضًا، فأضفيتا مزيداً من الإثارة على إطلالة لوبيز.

ديمي لوفاتو

اختارت النجمة الأمريكية لوفاتوهذا الفستان الماكسي باللون البيج المشبك الكاشف لجسمها، واعتمدت إبراز أنوثتها من خلال فتحة الصدر التي كشفت عن جزء من صدرها.

كيري أندروود

اعتمدت المطربة والممثلة الأميركية الفكرة أندروود ذاتها، ولكن بنوعية مختلفة من القماش، حيث اختارت الدانتيل الأحمر المطرّز بالإستراس من لون الفستان ذاته، وتميز الفستان بقبة العنق العالية والأكمام الطويلة الفضفاضة، ولفتت الأنظار بفتحتي الصدر والساق، مما أضفى على قوامها المثالي مزيداً من الإثارة.

اترك تعليقاً