مشاهير

بعد انتظار طويل.. جورج وأمل كلوني يكشفان عن جنس توأميهما

بعد انتظار طويل.. جورج وأمل كلوني ي...

تعمل أمل كلوني "أمل علم الدين سابقًا" الناشطة الحقوقية والكاتبة الإنجليزية ذات الأصل اللبناني، في مكتب "دوتي ستريت تشامبرز". ولدت أمل كلوني المحامية المتخصصة في القانون الدولي وحقوق الإنسان في العاصمة بيروت، وخلال الحرب الأهلية في لبنان التي اندلعت في الثمانينيات، غادرت عائلة علم الدين لبنان واتجهت إلى المملكة المتحدة حيث استقرت في باكينام شير لتلتقي في وقت لاحق من حياتها بنجم هوليود جورج كلوني الذي أصبح زوجها. والآن كشفت نينا كلوني (77 عاماً)، والدة النجم المعروف، عن جنس التوأمين بعد فترة قصيرة من انتشار خبر انتظار جورج وأمل لهما، حيث قالت: "سيكون التوأمان ولداً وبنتاً، نعم بالفعل ولد وبنت،

تعمل أمل كلوني "أمل علم الدين سابقًا" الناشطة الحقوقية والكاتبة الإنجليزية ذات الأصل اللبناني، في مكتب "دوتي ستريت تشامبرز".

ولدت أمل كلوني المحامية المتخصصة في القانون الدولي وحقوق الإنسان في العاصمة بيروت، وخلال الحرب الأهلية في لبنان التي اندلعت في الثمانينيات، غادرت عائلة علم الدين لبنان واتجهت إلى المملكة المتحدة حيث استقرت في باكينام شير لتلتقي في وقت لاحق من حياتها بنجم هوليود جورج كلوني الذي أصبح زوجها.

والآن كشفت نينا كلوني (77 عاماً)، والدة النجم المعروف، عن جنس التوأمين بعد فترة قصيرة من انتشار خبر انتظار جورج وأمل لهما، حيث قالت: "سيكون التوأمان ولداً وبنتاً، نعم بالفعل ولد وبنت، يا للروعة فأنا وزوجي متحمسان للغاية".

ولكن وفقاً لموقع "هاربرز بازار" لا تعرف الجدة ماذا سيسمي الزوجان حفيديها، حيث قالت: "لا أعلم باسميهما فذلك تخصص جورج وأمل".

ولم يتبق سوى 4 أشهر حتى يستقبل الزوجان طفليهما، فأمل التي تزوجت من جورج في سبتمبر 2014 من المفترض أن تلد في يونيو المقبل.

اترك تعليقاً