مشاهير

من محمد فوزي وفريد شوقي إلى دياب وتامر..  فنانون زاحموا النساء في عيادات التجميل

من محمد فوزي وفريد شوقي إلى دياب وت...

لم يعد الذهاب إلى عيادات التجميل قاصرًا على النساء فمن يتأمل الواقع سوف يكتشف أن هناك نجومًا قرروا البحث عن شكل مثالي للاحتفاظ بالمعجبات، والحقيقة أن اتجاه الفنانين إلى التجميل ليست ظاهرة جديدة فرضت نفسها في الوقت الحالي بل بدأت منذ زمن بعيد. كان الفنان الراحل محمد فوزي أول من طرق باب عيادة تجميل حيث كان يعاني من الشفاه السفلى وكانت مصدرًا للسخرية من الأصدقاء لأنها غليظة فقام بإجراء جراحة تعديل في حجمها الشفاة. وعندما أصاب الصلع رأس الفنان فريد شوقي شعر بإحباط لفترة كبيرة، ونصحه أحد الأصدقاء بتركيب باروكة فذهب إلى فرنسا وقام بعمل باروكة خاصة ظلت معه حتى

لم يعد الذهاب إلى عيادات التجميل قاصرًا على النساء فمن يتأمل الواقع سوف يكتشف أن هناك نجومًا قرروا البحث عن شكل مثالي للاحتفاظ بالمعجبات، والحقيقة أن اتجاه الفنانين إلى التجميل ليست ظاهرة جديدة فرضت نفسها في الوقت الحالي بل بدأت منذ زمن بعيد.

كان الفنان الراحل محمد فوزي أول من طرق باب عيادة تجميل حيث كان يعاني من الشفاه السفلى وكانت مصدرًا للسخرية من الأصدقاء لأنها غليظة فقام بإجراء جراحة تعديل في حجمها الشفاة.

وعندما أصاب الصلع رأس الفنان فريد شوقي شعر بإحباط لفترة كبيرة، ونصحه أحد الأصدقاء بتركيب باروكة فذهب إلى فرنسا وقام بعمل باروكة خاصة ظلت معه حتى آخر يوم في حياته.

الفنان الكبير عمر الشريف أثناء تواجده في هوليوود غضب من أحد زملائه عندما وصف الشامة السوداء التي تزين وجهه بالذبابة فدفعه هذا الموقف إلى الذهاب لجراح تجميل لإزالتها، علمًا بأن الجمهور المصري كان يعشق هذه الشامة ويرى أنها جزء من وسامته.

أما النجم عزت أبو عوف ففضل أيضًا الاستعانة بباروكة لأنه لا يحب شكله بدون شعر، كما قام الفنان أحمد عز بحقن وجهه بالبوتكس الأمر الذي أدى إلى حدوث تغيير لافت للنظر في ملامحه، فيما قام محمد هنيدي بزرع شعر وأجرت ليلى علوي جراحة تسمى تدبيس معدة خوفًا من السمنة.

ومن أبرز نجوم الغناء الذين قاموا بإجراء جراحة تجميل الفنان عمرو دياب الذي أجرى أكثر من عملية كانت الأولى لتجميل شكل الأنف والثانية لشد الوجه والثالثة حقن الجسم للحفاظ على قوامه الرياضي.

المطرب محمد فؤاد أيضًا أجرى جراحة تجميل لأنفه ووجهه لإخفاء التجاعيد ولجأ تامر حسني إلى زرع شعر، ومن لبنان قام الإعلامي طوني خليفة بشد الوجه وهي نفس العملية التي أجراها راغب علامة لإزالة التجاعيد التي ظهرت بمرور الزمن حول العينين وأسفل الوجنتين، ومن العراق كان المطرب جواد العلي أبرز من قصد عيادة التجميل حيث قام بشد الوجه.

اترك تعليقاً