مشاهير

لماذا لا يمسك الأمير وليام بيد زوجته كيت ميدلتون؟

لماذا لا يمسك الأمير وليام بيد زوجت...

يتساءل كثيرون حول السبب الذي يمنع الأمير وليام من الظهور أمام الناس وهو ممسك بيد زوجته دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، رغم زواجهما منذ 6 سنوات. يرى البعض أن السبب وراء ذلك يكمن في البروتوكول الملكي الذي يمنعهما من ذلك، ومنهم من يوعز هذا الأمر لارتباطه بأسباب مهنية لكونهما ممثلين للملكية البريطانية. كما يظهر كلٌّ منهما أثناء قيامهما بمهمات رسمية دون أن يمسك أحدهما بيد الآخر، بحسب مجلة "هيلو ماغازين" التي اعتبرت أن ذلك لا يعتبر أمراً مهنياً، وقد يعيق قدرتهما على مصافحة عدد كبير من الأشخاص خلال تلك المناسبات. يذكر أنه التُقطت لهما صورة وهما متعانقان أثناء احتفالهما بفوز فريقGB’s

يتساءل كثيرون حول السبب الذي يمنع الأمير وليام من الظهور أمام الناس وهو ممسك بيد زوجته دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، رغم زواجهما منذ 6 سنوات.

يرى البعض أن السبب وراء ذلك يكمن في البروتوكول الملكي الذي يمنعهما من ذلك، ومنهم من يوعز هذا الأمر لارتباطه بأسباب مهنية لكونهما ممثلين للملكية البريطانية.

كما يظهر كلٌّ منهما أثناء قيامهما بمهمات رسمية دون أن يمسك أحدهما بيد الآخر، بحسب مجلة "هيلو ماغازين" التي اعتبرت أن ذلك لا يعتبر أمراً مهنياً، وقد يعيق قدرتهما على مصافحة عدد كبير من الأشخاص خلال تلك المناسبات.

يذكر أنه التُقطت لهما صورة وهما متعانقان أثناء احتفالهما بفوز فريقGB’s في ألعاب لندن الأولمبية، وكذلك في العام 2016 وهما يسيران جنباً إلى جنب متشابكي الذراعين معتقدين أنهما يقضيان أوقاتاً ممتعة بعيداً عن أعين المصورين.

اترك تعليقاً