مشاهير

مارلين مونرو ليست الوحيدة.. فنانات فشلن في الإنجاب لأسباب صحية

مارلين مونرو ليست الوحيدة.. فنانات...

محتوى مدفوع

فاجأت الصور التي نشرتها "ديلي ميل" الملايين، حيث تكشف عن الحمل السري لنجمة الإغراء العالمية الراحلة مارلين مونرو، وقد ظهر في الصور بشكل واضح حمل مونرو، وذلك من الفنان الفرنسي إيف مونتان الذي عمل معها في فيلم Let's Make Love وليس من زوجها الكاتب المسرحي آرثر ميلر حسبما أكد الموقع. وقد عانت النجمة مونرو من وضع صحي شكل مانعاً أمامها لتحقيق حلم الأمومة الذي كانت تحلم به، وبهذا تنضم مارلين إلى قائمة من الفنانات اللواتي كن يرغبن في الإنجاب، ولكنهن فشلن في ذلك لأسباب صحية مختلفة. ومن أبرز هؤلاء.. مارلين مونرو أعلنت "ديلي ميل" أنه حدث إجهاض للحمل السري للنجمة الراحلة، التي

فاجأت الصور التي نشرتها "ديلي ميل" الملايين، حيث تكشف عن الحمل السري لنجمة الإغراء العالمية الراحلة مارلين مونرو، وقد ظهر في الصور بشكل واضح حمل مونرو، وذلك من الفنان الفرنسي إيف مونتان الذي عمل معها في فيلم Let's Make Love وليس من زوجها الكاتب المسرحي آرثر ميلر حسبما أكد الموقع.

وقد عانت النجمة مونرو من وضع صحي شكل مانعاً أمامها لتحقيق حلم الأمومة الذي كانت تحلم به، وبهذا تنضم مارلين إلى قائمة من الفنانات اللواتي كن يرغبن في الإنجاب، ولكنهن فشلن في ذلك لأسباب صحية مختلفة.

ومن أبرز هؤلاء..

مارلين مونرو

أعلنت "ديلي ميل" أنه حدث إجهاض للحمل السري للنجمة الراحلة، التي سبق أن أجهضت أيضًا 3 مرات قبل ذلك، بسبب معاناتها مع مرض "التهاب بطانة الرحم"، الذي يحول دون إتمام الحمل.

يسرا

أجهضت الفنانة المصرية طفلها الوحيد الذي حملت به، وصارحت محبيها أنها لم تنجب لأسباب صحية، وأرجعت الأمر لله وللقضاء والقدر، وأن الانسان لا يأخذ كل شيء، راضية بقضاء الله، بالرغم من رغبتها الشديدة في تحقيق حلم الأمومة.

شادية

تزوجت الفنانة المعتزلة ثلاث مرات، من صلاح ذوالفقار، وعزيز فتحي، وعماد حمدي، وحملت أكثر من مرة، ولكنها كانت تجهض في كل مرة  لأسباب صحية، ما جعلها تمر بأزمة نفسية كبيرة لرغبتها وحبها الشديد للأطفال.

ليلى فوزي

تزوجت 3 مرات، وهم عزيز عثمان وأنور وجدي وجلال معروض، ولكنها لم تنجب من أي منهم، فبعد وفاة أنور وجدي، تزوجت من الإعلامي جلال معوض، الذي اعتزلت الفن من أجله وتفرغت لحياتها الأسرية، ولكن لم يُقدر لها أن تنجب منه لأسباب صحية.

أم كلثوم

كوكب الشرق شغلها الفن لسنوات طويلة ولم تفكر في الزواج إلا عندما تجاوزت الخمسين، وأضاعت على نفسها فرصة الإنجاب في سن الشباب، وعندما رغبت في تحقيق حلم الأمومة من زوجها حسن الحفناوي، أصابها مرض يمنعها من الإنجاب الذي كانت تحلم به.

اترك تعليقاً