ريهام سعيد شبهت نفسها بالقرد.. فنانات اعترفن بعيوب ملامحهن!

ريهام سعيد شبهت نفسها بالقرد.. فنانات اعترفن بعيوب ملامحهن!

مروة محمد

أصبح الاعتراف بوجود بعض العيوب في ملامح الفنانات شيء عادي حيث تظهر الفنانة بنفسها وتتحدث عن هذه العيوب من دون أي خجل وهو إن دل على شيء فأنه يدل على مدى الثقة التي يتمتعن بها في أنفسهن.

فمنذ يومين ظهرت الإعلامية والممثلة ريهام سعيد مع الإعلامي مفيد فوزي لتكشف سرا غريبا عن نفسها لم يكن أي من المشاهدين ينتبه له، ألا وهو حجم شكل أذنها الكبير حيث تحدثت ريهام عنه في سياق قولها إن مفيد فوزي سبق ونصحها أن تربط شعرها ولا تجعله منسدلا خاصة وأن طبيعة برنامجها قاسية لا تتحمل الظهور وشعرها هكذا، لتقول ريهام أن السبب في عدم ربطها لشعرها هو حجم أذنها الذي وصفته بـ “القرد”وبالفعل كشفت ريهام لأول مرة عن إذنها ليتضح حجمها.

اعتراف ريهام بوجود عيب في ملامحها لا يعد الأول فقط سبق وتحدثت الفنانة نيللي كريم عن طول أنفها موضحة أنها تعلم أن أنفها طويل وقد سبق ونصحها يوسف شاهين أثناء التحضير لفيلم”إسكندرية نيويورك”بإجراء جراحة تجميل فيه لكنها طبقا لقولها كانت ترد عليه بمزاح :”لما أنت تعملها هعملها”.

سبق وتحدثت الفنانة التونسية هند صبري بصراحة تامة عن شكل أسنانها قائلة إنها لم تفكر في تغييرها بإجراء أي عملية تجميل وأوضحت أنها ستشعر أنها شخصية مختلفة لو غيرت شكل أسنانها لأنها اعتادت عليها وأحبتها هكذا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com