مشاهير

الأميرة كيت ميدلتون تقود الطائرات!

الأميرة كيت ميدلتون تقود الطائرات!

زارت دوقة كامبريدج مخيم تطوير مهارات الطيران التابع لوزارة الدفاع البريطانية وسلاح الجو الملكي البريطاني يوم الثلاثاء، حيث تعلّمت القليل عن عالم الطيران. ومع أنّها لم تغادر الأرض، إلّا أنّها حصلت على فرصة قيادة الطائرة عن طريق جهاز المحاكاة الافتراضي وقامت بتعلّم بعض حركات الطيّارين المتدرّبين. عندما نتحدّث عن كيت ميدلتون، لا بد لنا من التطرّق للحديث عن إطلالتها. كيف لا وهي أيقونة الأناقة ومصدر إلهام للعديد من الفتيات ودور الأزياء. ففي هذه الزيارة ارتدت معطفاً باللون القرمزي - وهو أحد درجات اللون الأحمر - بالإضافة إلى جينز أسود وبلوزة ذات عنق مرتفع سوداء صوفية. تسريحة شعرها كانت بسيطة حيث

زارت دوقة كامبريدج مخيم تطوير مهارات الطيران التابع لوزارة الدفاع البريطانية وسلاح الجو الملكي البريطاني يوم الثلاثاء، حيث تعلّمت القليل عن عالم الطيران.

ومع أنّها لم تغادر الأرض، إلّا أنّها حصلت على فرصة قيادة الطائرة عن طريق جهاز المحاكاة الافتراضي وقامت بتعلّم بعض حركات الطيّارين المتدرّبين.

عندما نتحدّث عن كيت ميدلتون، لا بد لنا من التطرّق للحديث عن إطلالتها. كيف لا وهي أيقونة الأناقة ومصدر إلهام للعديد من الفتيات ودور الأزياء.

ففي هذه الزيارة ارتدت معطفاً باللون القرمزي - وهو أحد درجات اللون الأحمر - بالإضافة إلى جينز أسود وبلوزة ذات عنق مرتفع سوداء صوفية. تسريحة شعرها كانت بسيطة حيث ربطته إلى الخلف.

يُذكر أنّ زوج كيت ميديلتون "الأمير ويليام" طيّار طوارئ لـ "إسعاف ايست أنجليان الطائر"، ويحب ويليام عمله جداً لأنّه يتضمن العمل مع فريق ولأنه يحب قيادة الطائرات على حد قوله.

اترك تعليقاً