مشاهير

في عيد العشاق.. كيف تستوحين إطلالتك من النجمات؟

في عيد العشاق.. كيف تستوحين إطلالتك...

يعد الأحمر من الألوان البارزة في عيد العشاق، فهو يرمز إلى الحب، فترى العاشقين يتهادون الورود الحمراء، في عيد الحب ويرتدون الملابس بلون الحب أيضاً. وذلك اللون لا ينحصر بالثياب فحسب، بل يدخل في المكياج أيضاً لكن بدرجات متفاوتة. ومع حلول عيد العشاق، عاد خبراء التجميل اللبنانيون ونشروا صوراً لنجمات نفذوا لهن مكياجاً مستوحى من تلك المناسبة. فقد نشر خبير التجميل داني كمال صورة للنجمة نادين نجيم من آخر جلسة تصوير خضعت لها. وضع داني مكياجاً ناعماً على عكس باقي إطلالات الممثلة اللبنانية. أما خبير التجميل بسام فتوح، فقد نشر صورة للمقدمة ألين وطفا التي تقدم برنامجا يُعنى بالموضة على

يعد الأحمر من الألوان البارزة في عيد العشاق، فهو يرمز إلى الحب، فترى العاشقين يتهادون الورود الحمراء، في عيد الحب ويرتدون الملابس بلون الحب أيضاً.

وذلك اللون لا ينحصر بالثياب فحسب، بل يدخل في المكياج أيضاً لكن بدرجات متفاوتة.

ومع حلول عيد العشاق، عاد خبراء التجميل اللبنانيون ونشروا صوراً لنجمات نفذوا لهن مكياجاً مستوحى من تلك المناسبة. فقد نشر خبير التجميل داني كمال صورة للنجمة نادين نجيم من آخر جلسة تصوير خضعت لها.

وضع داني مكياجاً ناعماً على عكس باقي إطلالات الممثلة اللبنانية. أما خبير التجميل بسام فتوح، فقد نشر صورة للمقدمة ألين وطفا التي تقدم برنامجا يُعنى بالموضة على قناة Mbc.

لكن الأحمر طغى على مكياج ألين وبدت جذابة وملفتة للانتباه. أما خبيرة التجميل سارة حسن، فقد نشرت صورة للمغنية رولا سعد وهي تطل بثوب أحمر وبمكياج مائل إلى الترابي.

فهل أعجبتك هذه الخيارات لمناسبة عيد الحب؟

اترك تعليقاً