مشاهير

ملكة إسبانيا تخطف الأنظار بإطلالتها البسيطة والأنيقة

ملكة إسبانيا تخطف الأنظار بإطلالتها...

خطفت الملكة ليتيزيا ملكة إسبانيا، عدسات كاميرات المصورين خلال حفل خيري أقيم مؤخرا بالعاصمة الإسبانية مدريد، حيث ظهرت بإطلالة أنيقة راقية، مميزة، لتنافس بشدة دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، أشهر الحريصات على طراز العائلات الأوروبية المالكة الشهيرة بالأناقة والرقي.   وتناقلت وسائل الإعلام الإسبانية، أن الملكة ليتيزيا ظهرت في أخر إطلالة لها بفستان بسيط ومنمق في آن واحد، لتبتعد عن الكلاسيكية والتطريز المبالغ فيه. كما اعتادت دائما في خياراتها الرائعة التى تتناسب مع كونها ملكة وعصرية ومواكبة للموضة على حد سواء، عبرت عنها بطريقة عملية ملفته، لتستحوذ كما استطاعت دائما على مكانة مميزة بين أكثر الملكات والأميرات الأوروبيات من حيث الاناقة

خطفت الملكة ليتيزيا ملكة إسبانيا، عدسات كاميرات المصورين خلال حفل خيري أقيم مؤخرا بالعاصمة الإسبانية مدريد، حيث ظهرت بإطلالة أنيقة راقية، مميزة، لتنافس بشدة دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، أشهر الحريصات على طراز العائلات الأوروبية المالكة الشهيرة بالأناقة والرقي.

 

وتناقلت وسائل الإعلام الإسبانية، أن الملكة ليتيزيا ظهرت في أخر إطلالة لها بفستان بسيط ومنمق في آن واحد، لتبتعد عن الكلاسيكية والتطريز المبالغ فيه.

كما اعتادت دائما في خياراتها الرائعة التى تتناسب مع كونها ملكة وعصرية ومواكبة للموضة على حد سواء، عبرت عنها بطريقة عملية ملفته، لتستحوذ كما استطاعت دائما على مكانة مميزة بين أكثر الملكات والأميرات الأوروبيات من حيث الاناقة والجاذبية، والداعم الرئيسي لخطوط الأزياء وعالم الموضة الإسبانية بوجه عام، والمتعلق بطراز العائلات الأوروبية المالكة الأنيقة بصفة خاصة.

اترك تعليقاً