نجمات رفعن شعار “الاعتزال بأمر الحب”!

نجمات رفعن شعار “الاعتزال بأمر الحب”!

خالد محمد

طلب عدد من الأزواج من زوجاتهم الفنانات الاعتزال، من أجل التفرغ لحياتهن الزوجية والأسرية، ورغم صعوبة هذا القرار، والنجومية التي كانت تتمتع بها كل واحدة منهن، إلا أنهن وافقن على هذا الطلب، بناء على “أمر الحب”، واخترن تلبية رغبات القلب، واعتزلن الحياة الفنية، بكل رضا، من أجل الحياة الزوجية.

ومن أبرز هؤلاء الفنانات المعتزلات “بأمر الحب”..

بسمة بوسيل

رغم النجاح الذي حققته المطربة المغربية في برنامج المسابقات الغنائية “ستار أكاديمي”، إلا أنها وافقت على طلب زوجها النجم المصري تامر حسني باعتزال الفن، والتفرغ لحياتهما الزوجية، ضاربة عرض الحائط بكل الشهرة والنجومية التي تحلم بها أي فتاة في هذه السن.

ريهام أيمن

الأمر نفسه ينطبق على الممثلة المصرية ريهام أيمن، التي لبت نداء زوجها الفنان المصري شريف رمزي، وقررت اعتزال الفن، من أجل زوجها وأسرتها الجديدة.

نسرين إمام

اعترفت الفنانة المصرية أنها اعتزلت التمثيل بناء على طلب زوجها المنتج المصري تامر مرسي، مؤكدة سعادتها بتنفيذ هذا القرار، لأن الأسرة عندها أهم من فنها وحياتها.

جيهان نصر

في عز تألقها ونجاحها قررت الفنانة المصرية الاعتزال بناء على طلب زوجها رجل الأعمال السعودي سعود الشربتلي، ولم تتراجع عن هذا القرار طوال سنوات عديدة.

صفاء أبوالسعود

وافقت الفنانة المصرية اعتزال التمثيل بناء على طلب زوجها رجل الأعمال السعودي الشيخ صالح كامل، وإن اكتفت بتقديم برنامج تلفزيوني بعنوان “ساعة صفا” عبر فضائية الإيه آر تي التي يملكها زوجها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com