ما لا تعرفينه عن ترشيحات الأوسكار.. حضري نفسك لمتابعة الحدث الأبرز!

ما لا تعرفينه عن ترشيحات الأوسكار.. حضري نفسك لمتابعة الحدث الأبرز!

فوشيا - آمال أحمد

الأوسكار أهم حفل لتوزيع الجوائز على الإطلاق، ينتظره العالم كل عام بشغف ولهفة، ويتطلع للفوز بجوائزه كل الفنانين من مختلف الدول، حيث إنها جائزة ذهبية تضاف لرصيدهم الفني وتكون أهم نقطة محورية في حياتهم الفنية بأكملها.

جائزة الأكاديمية والاسم الشائع هو “جائزة الأوسكار” تقدمها سنويًا أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، وهي من أرفع الجوائز السينمائية في الولايات المتحدة، ويعدها البعض أهم جائزة سينمائية في العالم.

اقترب حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ89 الذي يعقد يوم الـ26 من فبراير من كل عام، ويحرص على متابعته العالم بأسره، وقد شاهدنا جميعًا دموع ليوناردو دي كابريو وهو يتنفس الصعداء عندما فاز أخيرًا بجائزة أفضل ممثل العام الماضي، كما نعلم أن فيلم “لا لا لاند” حطم كل الأرقام القياسية، وعلى نفس الخطى يسير فيلم “ضوء القمر” .

ولأننا نعرف مدى شغفك بهذا الحفل الكبير وحرصك على متابعته، نقدم لك الطريقة التي تحضرين بها نفسك وتستعدين لمتابعة هذا الحدث الأبرز، وكذلك الأفلام المرشحة وكل ما يهمك معرفته وفقًا لما جاء في مجلة “أي ديفا” النسائية.

وتشمل قائمة الترشيحات هذا العام الأفلام التالية

Arrival

The BFG

Captain America: Civil War

Deepwater Horizon

Doctor Strange

Fantastic Beasts and Where to Find Them

The Jungle Book

Kubo and the Two Strings

Passengers

Rogue One: A Star Wars Story

ونرشح لك بعض الأفلام التي نوصيك بمتابعتها بجانب فيلم “لا لا لاند” و”ضوء القمر، هناك كذلك “مانشستر عبر البحر” و”الوصول”، لتكوني على دراية وتضعي لنفسك التوقعات التي من شأنها أن تزيد من تفاعلك مع الحدث.

ومن المؤسف أن فيلم فايندينغ دوري لم يكن ضمن أفضل فيلم للرسوم المتحركة في المهرجان.

سيضم الحفل النجوم المفضلين لديك لتقديم الجوائز منهم، ليوناردو دي كابريو وهالي بيري وسكارليت جوهانسون وكريس إيفانز.

وسوف يستضيف الحفل الفنان الكوميدي جيمي كيميل.

وقد ترشح ديف باتل وفيلمه “الأسد”لـ 6 ترشيحات، وهو الفنان الهندي الثالث الذي يتم ترشيحه لنيل الجائزة، كما ترشحت الممثلة الأمريكية “ميريل ستريب” لنيل الجائزة وهي المرة العشرين التي يتم ترشيحها لنيل الجائزة.

بعد اتهامه بعدم التنوع عند إطلاق هاشتاج #oscarsnotquitesowhite سيتم ترشيح 7 ممثلين من مختلف الجنسيات للحصول على الجائزة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com