بيونسيه ليست الوحيدة.. 2017 عام النجمات الحوامل بامتياز!

بيونسيه ليست الوحيدة.. 2017 عام النجمات الحوامل بامتياز!

رحاب درويش

يبدو أن 2017 سيكون هو عام الحوامل بكل تأكيد، رغم مرور أقل من شهرين ونصف الشهر منه، وذلك بعد أن أعلنت مجموعة كبيرة من النجمات العالميات أنهن في انتظار مولود جديد، وإن اختلفت طريقة إعلان كل منهن عن حملها.

ومن أبرز النجمات الحوامل في 2017..

بيونسيه

أعلنت النجمة العالمية حملها بتوأم من زوجها النجم العالمي جاي زي، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، في مطلع فبراير الجاري، وطلبت من جمهورها في اليوم التالي الدعاء لها، كما خضعت لجلسة تصوير كشفت خلالها عن بطنها وجسدها العاري. يذكر أن “بيونسيه” أم لطفلة تدعى “بلو إيفي” تبلغ من العمر 5 سنوات، وهي متزوجة من جاي زي منذ عام 2008.

أمل كلوني

أكدت المذيعة جولي تشن منذ يومين خبر حمل النجمة العالمية أمل علم الدين بتوأم، من زوجها النجم العالمي جورج كلوني، وذلك عبر برنامجها الحواري الشهير ذا توك The Talk، مضيفة أنّ موعد الولادة سيكون في شهر حزيران “يونيو” المقبل بعد عامين ونصف العام من الزواج دون إنجاب.

روزي هنتنغتون وايتلي

كشفت عارضة الأزياء العالمية الشهيرة عن حملها الأول، من صديقها جيسون ستاتام، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، في 9 فبراير الجاري.

ومن المعروف أن العارضة تعيش مع صديقها منذ عام 2011.

ويتني بورت

أعلنت نجمة تلفزيون الواقع ومصممة الأزياء الأمريكية عن حملها الأول، من زوجها تيم روزنمان، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، في فبراير الجاري، وذلك بعد 3 أعوام من الزواج.

لورين كونراد

كشفت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية عن حملها عن طريق نشر صورة لجنينها بالموجات الصوتية، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وهو الطفل الأول لها من زوجها ويليام تيل، بعد زواج دام 3 سنوات.

آماندا سيفريد

رغم أن الممثلة الأمريكية لم تعلن حتى الآن عن حملها، إلا أنها شوهدت أثناء وجودها في عرض أزياء جيفنشي في نوفمبر الفائت، ببطن منتفخ، في إشارة إلى حملها بطفلها الأول من خطيبها توماس سادوسكي.

إيرينا شايك

لم تعلن عارضة الأزياء العالمية عن حملها أيضاً، ولكن يبدو أنها في الثلث الثاني من الحمل، بعد أن بدت آثار الحمل عليها في عرض أزياء فيكتوريا سيكريت في ديسمبر الماضي، وهو الطفل الأول من صديقها النجم العالمي برادلي كوبر، بعد علاقة دامت عامين وتحديداً منذ عام 2015.

سيارا

أعلنت الراقصة الأمريكية عن حملها بطفلها الثاني، من زوجها راسيل ويلسون، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، يوم عيد ميلادها، في أكتوبر الماضي.

ومن المعروف أن النجمة العالمية أم لطفلة أخرى تدعى “زاهر ويلبورن” من خطيبها السابق مغني الراب “فيوتشر”، تبلغ من العمر 3 سنوات.

ماريون كوتيار

النجمة الفرنسية أكدت أنها حامل بطفلها الثاني، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، علما أن لها طفلة أخرى تدعى “مارسيل” من صديقها الممثل والمخرج غييوم كانيه، التي تعيش معه منذ عام 2007.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com