بالصور.. أجمل إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز غرامي السنوي الـ59

1111111111111111111111111

أبانوب سامي

خلال حفل توزيع جوائز غرامي السنوي الـ59  الذي أقيم مساء أمس الأحد، تميزت مغنيات البوب جينيفر لوبيز وأديل وريهانا، بأفضل الأزياء وتألقن بعروض رائعة.  ووفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية ارتدت النجمات أزياء مختلفة جداً ولكنها متساوية في الجمال أثناء ظهورهن في مركز “ستابلز” في لوس أنجلوس لأكبر ليلة في عالم الموسيقى.

خلال الحفل ارتدت النجمة  جينيفر لوبيز “47 عاماً”  فستاناً بلون بنفسجي فاتح  يُظهر صدرها وساقيها، وهو من تصميم رالف أند روسو، وأكملت الطلة المتألقة بسوار من الماس المرصع والكعب العالي، كما صففت شعرها بانسيابية إلى ما قبل خصرها.

 بينما بدت المطربة البريطانية أديل “28عاماً ” رائعة كالمعتاد بثوب أخضر زيتوني، وأبهرت الحضور بثوب ضيق يعانق جسمها وبأكمام مطرزة من تصميم جيفنشي. وقامت برفع شعرها، بينما زينت الأقراط المرصعة بالماس أذنيها.

وبالنسبة للفنانة ريهانا “28 عاماً” فكانت متألقة وهي ترتدي براليت برتقالي اللون وتنورة سوداء منفوشة، وقد تباهت ريهانا بجسمها الممشوق وكانت ملابسها من تصميم أرماني بريف،  كما تزينت نجمة ألبوم “نيديد مي” بالشعر البني المحمر الطويل والذي صففته بلفات ناعمة حول كتفيها.

الجدير بالذكر أن جوائز غرامي تقدمها الأكاديمية الوطنية لتسجيل الفنون والعلوم (NARAS)، والتي أنشئت العام 1959، وهي إحدى الجوائز الموسيقية السنوية الأربعة الكبرى في الولايات المتحدة الأمريكية التي تقام في فبراير من كل عام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com