مشاهير

إطلالات النجمات في أحدث الحفلات.. فمن هي أكثرهن أناقة؟

إطلالات النجمات في أحدث الحفلات.. ف...

بمناسبة عيد الحب الذي يصادف في 14 فبراير الجاري، أحيت ثلاث نجمات عربيات خلال الأيام الماضية 3 حفلات غنائية، فخطفن الأنظار بجمال صوتهن أولاً، وأناقتهن وإطلالاتهن في الدرجة الثانية. وهؤلاء النجمات هن: اللبنانية إليسا التي أحيت حفلاً بالعاصمة اللبنانية بيروت، ومواطنتها كارول سماحة التي أحيت حفلاً آخر بالعاصمة المصرية القاهرة، وأخيراً المصرية أنغام التي أحيت حفلاً بالقاهرة الجديدة. إليسا أحيت الفنانة اللبنانية أمس السبت حفل عيد الحب بفندق "فور سيزنز" بالعاصمة اللبنانية "بيروت"، بمشاركة النجم اللبناني عاصي الحلاني، وسط حضور جماهيري كبير. وارتدت إليسا فستاناً أحمر قصيراً ليتماشى مع أجواء عيد الحب، بلونه الأحمر المميز. كارول سماحة تألقت النجمة اللبنانية

بمناسبة عيد الحب الذي يصادف في 14 فبراير الجاري، أحيت ثلاث نجمات عربيات خلال الأيام الماضية 3 حفلات غنائية، فخطفن الأنظار بجمال صوتهن أولاً، وأناقتهن وإطلالاتهن في الدرجة الثانية.

وهؤلاء النجمات هن:

اللبنانية إليسا التي أحيت حفلاً بالعاصمة اللبنانية بيروت، ومواطنتها كارول سماحة التي أحيت حفلاً آخر بالعاصمة المصرية القاهرة، وأخيراً المصرية أنغام التي أحيت حفلاً بالقاهرة الجديدة.

إليسا

أحيت الفنانة اللبنانية أمس السبت حفل عيد الحب بفندق "فور سيزنز" بالعاصمة اللبنانية "بيروت"، بمشاركة النجم اللبناني عاصي الحلاني، وسط حضور جماهيري كبير.

وارتدت إليسا فستاناً أحمر قصيراً ليتماشى مع أجواء عيد الحب، بلونه الأحمر المميز.

كارول سماحة

تألقت النجمة اللبنانية في الحفل الذي أقيم أمس الأول، الجمعة، داخل أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بمدينة 6 أكتوبر، بمناسبة عيد الحب، ولم تفوت المطربة الفرصة ووجهت كلمة شكر وحب لزوجها المصري د. وليد مصطفى بهذه المناسبة.

ارتدت "كارول" في الحفل فستاناً أخضر طويلاً، مطرزاً بفصوص سوداء، أضفى عليها أناقة لافتة.

أنغام

تألقت المطربة المصرية أمس الأول، الجمعة، في الحفل الذي أقيم داخل إحدى الخيمات بـ"كايرو فيستيفال سيتي" بالقاهرة الجديدة، وقدمت عدداً من الاستعراضات على غرار حفلات "اللايف" العالمية، التي ظهرت بصحبتها للمرة الأولى.

وتألقت أنغام بفستانٍ من تصميم مصمم الأزياء المصري هاني البحيري، وهو فستان بني اللون من التل مكشوف الكتفين، أضفى عليها مزيداً من الرقة والجمال.

اترك تعليقاً