مشاهير

بالفيديو.. هاني البحيري يكشف لـ"فوشيا" سر نجاح عرض أزياء فرنسا

بالفيديو.. هاني البحيري يكشف لـ"فوش...

كشف مصمم الأزياء المصري هاني البحيري، عن سر نجاح عرض أزيائه في "أورينتال فاشن ويك باريس" الذي أقيم في فرنسا، موضحاً أن خبراء الأزياء الفرنسيين، قالوا إنه استطاع دمج الخامات المصرية بالذوق الفرنسي، كما أن الفنانة الفرنسية "إليسا بيا" اختارت 5 فساتين من تصميماته. وقال في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال حضوره معرض الفنان التشكيلي أحمد فريد، إن حصوله على جائزة أفضل مصمم أزياء عربي من قبل مجلة شهيرة في 17 فبراير الجاري، يمثل تكليفاً وليس تشريفاً لأن الجائزة ستجعله يفكر في كل خطوة يخطوها في المستقبل، مشيراً إلى أن المصممين المصريين في حالة صراع وحرب طوال الوقت لإثبات وجودهم.

كشف مصمم الأزياء المصري هاني البحيري، عن سر نجاح عرض أزيائه في "أورينتال فاشن ويك باريس" الذي أقيم في فرنسا، موضحاً أن خبراء الأزياء الفرنسيين، قالوا إنه استطاع دمج الخامات المصرية بالذوق الفرنسي، كما أن الفنانة الفرنسية "إليسا بيا" اختارت 5 فساتين من تصميماته.

وقال في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال حضوره معرض الفنان التشكيلي أحمد فريد، إن حصوله على جائزة أفضل مصمم أزياء عربي من قبل مجلة شهيرة في 17 فبراير الجاري، يمثل تكليفاً وليس تشريفاً لأن الجائزة ستجعله يفكر في كل خطوة يخطوها في المستقبل، مشيراً إلى أن المصممين المصريين في حالة صراع وحرب طوال الوقت لإثبات وجودهم.

وأضاف البحيري أنه خلال الفترة القادمة، سيقيم العديد من المعارض في المغرب وإيطاليا وفرنسا كما أن تونس استدعته للمشاركة في تقديم خبراته باحتفالهم الوطني القادم.

شاهد الفيديو..

اترك تعليقاً