مشاهير

سلمى المصري: أحبّ الأعمال التي تحمل مقولة اجتماعية مرتبطة بحياة الإنسان

سلمى المصري: أحبّ الأعمال التي تحمل...

محتوى مدفوع

أكدت الفنانة السورية سلمى المصري في حديث مع موقع فوشيا أثناء افتتاح العرض الرسمي لفيلم "عرائس السكر" للمخرجة سهير سرميني، أنها تفضل الدراما الاجتماعية التي تقترب من حياة الإنسان، وتطرح موضوعاتها قضايا اجتماعية وإنسانية تلامس الواقع. وتحتوي على رسائل يمكن أن تصل إلى الجمهور بقوة. وحول دورها في فيلم "عرائس السكر" الذي يتحدث عن الأطفال المصابين بمتلازمة داون، عبرت عن سعادتها بالعمل إلى جانب الطفلة مروة الجابي التي تعاني في الحقيقة من هذه المتلازمة. مشيرة إلى أنها لم تتردد للحظة في المشاركة بعدما زارت العديد من الأماكن التي تحتضن هؤلاء الأطفال للتعرف عليهم عن قرب، مؤكدة أنها تعاملت مع الطفلة

أكدت الفنانة السورية سلمى المصري في حديث مع موقع فوشيا أثناء افتتاح العرض الرسمي لفيلم "عرائس السكر" للمخرجة سهير سرميني، أنها تفضل الدراما الاجتماعية التي تقترب من حياة الإنسان، وتطرح موضوعاتها قضايا اجتماعية وإنسانية تلامس الواقع. وتحتوي على رسائل يمكن أن تصل إلى الجمهور بقوة.

وحول دورها في فيلم "عرائس السكر" الذي يتحدث عن الأطفال المصابين بمتلازمة داون، عبرت عن سعادتها بالعمل إلى جانب الطفلة مروة الجابي التي تعاني في الحقيقة من هذه المتلازمة. مشيرة إلى أنها لم تتردد للحظة في المشاركة بعدما زارت العديد من الأماكن التي تحتضن هؤلاء الأطفال للتعرف عليهم عن قرب، مؤكدة أنها تعاملت مع الطفلة مروه كتعاملها مع أي إنسان طبيعي.

وحول أعمالها للموسم الدرامي المقبل أوضحت المصري أنها ستظهر في الجزء الثاني من مسلسل "عطر الشام" الذي قامت بتصويره العام الفائت. كاشفة عن وجود جزء ثانٍ لعمل أحبه الجمهور دون أن تعطي أية تفاصيل أخرى.

اترك تعليقاً