مشاهير

ماذا ترتدي النجمات في الصفوف الأولى لعروض الأزياء؟

ماذا ترتدي النجمات في الصفوف الأولى...

يتواجد عدد كبير من النجمات العالميات في الصفوف الأولى لعروض كبار مصممي الأزياء في العالم، لمتابعة الجديد في عالمي الموضة والأناقة، ولكن بما أنهن محط أنظار الجميع، وعادة ما تكون الأضواء مسلطة عليهن،  لذلك يحرصن هؤلاء النجمات أن يكنّ في قمة الأناقة والجمال، حتى يبقينّ دائماً متربعات على عرش قلوب المعجبين. والسؤال: ماذا ترتدي النجمات العالميات عند الجلوس في الصفوف الأولى لعروض الأزياء؟ أوليفيا باليرمو خلال عرض أزياء هوت كوتور إيلي صعب، ارتدت النجمة العالمية أوليفيا  تنورة طويلة ممزوجة بخطوط بألوان الذهبي والأسود، مع بلوزة سوداء من الصوف، وسترة من الفرو الأسود، وحملت حقيبة يد سوداء، وانتعلت "هاف بوت" من

يتواجد عدد كبير من النجمات العالميات في الصفوف الأولى لعروض كبار مصممي الأزياء في العالم، لمتابعة الجديد في عالمي الموضة والأناقة، ولكن بما أنهن محط أنظار الجميع، وعادة ما تكون الأضواء مسلطة عليهن،  لذلك يحرصن هؤلاء النجمات أن يكنّ في قمة الأناقة والجمال، حتى يبقينّ دائماً متربعات على عرش قلوب المعجبين.

والسؤال: ماذا ترتدي النجمات العالميات عند الجلوس في الصفوف الأولى لعروض الأزياء؟

أوليفيا باليرمو

خلال عرض أزياء هوت كوتور إيلي صعب، ارتدت النجمة العالمية أوليفيا  تنورة طويلة ممزوجة بخطوط بألوان الذهبي والأسود، مع بلوزة سوداء من الصوف، وسترة من الفرو الأسود، وحملت حقيبة يد سوداء، وانتعلت "هاف بوت" من الجلد الأسود.

نيكول كيدمان وإيزابيل أوبير

بدت نيكول في إطلالة كلاسيكية، من خلال جمبسوت أسود ذي أكمام، برقبة مرتفعة، مع حزام خصر من الساتان، وانتعلت حذاء بكعب عالٍ أسود اللون، أما "إيزابيل" فارتدت بانتسويت أزرق، وبلوزة سوداء ذات رقبة، وانتعلت حذاء بكعب عالٍ مدبّب، وذلك في عرض هوت كوتور جورجيو أرماني.

كريستين دانست

لفتت النجمة العالمية الأنظار بفستان أبيض من الدانتيل الممزوج بالحرير، مع حزام خصر من الحرير، وذلك في عرض هوت كوتور رالف أند روسو.

ثاندي نيوتن وكايلي مينوغ

تألقت "ثاندي" بفستان أسود من الساتان، مع سترة من الساتان الأحمر، وحملت حقيبة سوداء، وانتعلت صندلاً أسود، أما "كايلي" فارتدت فستاناً أبيض عليه رسمة الشمس من الساتان الذهبي، مع سترة سوداء، وانتعلت حذاء أسود بكعب عالٍ، وذلك في عرض هوت كوتور شياباريلي لربيع – صيف 2017.

ديان فون فورستنبرغ وحفيدتها تاليتا

في عرض هوت كوتور كريستيان ديور لربيع – صيف 2017 في باريس، أطلت مصممة الأزياء العالمية ديان فون مع حفيدتها "تاليتا" في إطلالتين متشابهتين، حيث ارتديتا الفرو بلونين مختلفين.

ديان كروغر كريستين دانست

خطفت ديان الأنظار بفستان أسود ذي كتف عاري، أما كريستين فارتدت فستاناً أسود بأكمام، وذلك في عرض أزياء كريستيان ديور لربيع – صيف 2017.

اترك تعليقاً