مشاهير

كانيه ويست يتحضّر لحفل توزيع جوائز غرامي.. ويصبغ شعره بهذا اللون!

كانيه ويست يتحضّر لحفل توزيع جوائز...

ظهر مغني الراب كانيه ويست بلوك جديد وملفت يوم السبت خلال تجواله في شوارع نيويورك، حيث صبغ شعره باللون البلاتيني الأشقر. يبدو أنّ زوج كيم كارداشيان كان بحاجة إلى قصّة جديدة وترتيب مظهره، وهذه هي المرة الثانية خلال أشهر التي يتجه فيها ويست لهذا اللون واللوك الغريب. وحتى هذه اللحظة ما زال السبب غير واضح إذا ما كانَ كايني يتحضّر لحفل الغرامي أم لا، حيث قال أحد منتجي الحفل "كين ايرلش" أنّ إسم كايني عليه علامة استفهام في حفل جوائز غرامي، خصوصاً أنّه قد ترشّح للجائزة ثماني مرّات مسبقًا ولا نعرف ما إذا كان سيحصل على جائزة في الـ 2017.

ظهر مغني الراب كانيه ويست بلوك جديد وملفت يوم السبت خلال تجواله في شوارع نيويورك، حيث صبغ شعره باللون البلاتيني الأشقر.

يبدو أنّ زوج كيم كارداشيان كان بحاجة إلى قصّة جديدة وترتيب مظهره، وهذه هي المرة الثانية خلال أشهر التي يتجه فيها ويست لهذا اللون واللوك الغريب.

وحتى هذه اللحظة ما زال السبب غير واضح إذا ما كانَ كايني يتحضّر لحفل الغرامي أم لا، حيث قال أحد منتجي الحفل "كين ايرلش" أنّ إسم كايني عليه علامة استفهام في حفل جوائز غرامي، خصوصاً أنّه قد ترشّح للجائزة ثماني مرّات مسبقًا ولا نعرف ما إذا كان سيحصل على جائزة في الـ 2017. كما أنّ أجمل عروضه كانت في حفلات الغرامي وأتمنى أن أراه في الحفل.

اترك تعليقاً