مشاهير

هل انتهت العلاقة الغرامية بين جينيفر لوبيز ودريك؟

هل انتهت العلاقة الغرامية بين جينيف...

محتوى مدفوع

يبدو أن العلاقة الغرامية التي جمعت بين النجمة العالمية جينيفر لوبيز 47 عاماً والمغني دريك 30 عامًاً بدأ يخف وهيجها وتتلاشى بالتدريج بسبب كثرة مشاغلهما حسبما نقل موقع إي تي أنترتيمنت. وقال مصدر مقرّب من المغنية العالمية بالرغم من إعجاب لوبيز بدريك إلا أن علاقتهما يبدو أنها ستنتهي من قبل أن تبدأ، فجدول لوبيز الفني المليء، عدا عن توأمها الذي يشغل جزءا كبيرا من وقتها، بالإضافة إلى أن دريك مشغول حالياً بجولته الأوروبية، هذه الأمور جميعها كفيلة بإنهاء العلاقة، لكن من يدري قد يجتمعان سوياً في نفس المدنية مجدداً ويشعلان العلاقة من جديد. ومؤخراً وتحديداً في يوم السبت الماضي نشرت

يبدو أن العلاقة الغرامية التي جمعت بين النجمة العالمية جينيفر لوبيز 47 عاماً والمغني دريك 30 عامًاً بدأ يخف وهيجها وتتلاشى بالتدريج بسبب كثرة مشاغلهما حسبما نقل موقع إي تي أنترتيمنت.

وقال مصدر مقرّب من المغنية العالمية بالرغم من إعجاب لوبيز بدريك إلا أن علاقتهما يبدو أنها ستنتهي من قبل أن تبدأ، فجدول لوبيز الفني المليء، عدا عن توأمها الذي يشغل جزءا كبيرا من وقتها، بالإضافة إلى أن دريك مشغول حالياً بجولته الأوروبية، هذه الأمور جميعها كفيلة بإنهاء العلاقة، لكن من يدري قد يجتمعان سوياً في نفس المدنية مجدداً ويشعلان العلاقة من جديد.

ومؤخراً وتحديداً في يوم السبت الماضي نشرت لوبيز رسالة غامضة عن التوقيت يرجّح أنّها كانت تقصد دريك. أمّا دريك اللعوب يبدو أنّ لديه قصة إعجاب جديدة وهذه المرة بالمغنية سيد، حيث نشر لها صورة على حسابه في موقع إنستغرام.

اترك تعليقاً