مشاهير

دمية باربي جديدة على شكل "جيجي حديد"!

دمية باربي جديدة على شكل "جيجي حديد...

محتوى مدفوع

في يوم الثلاثاء الماضي، نشرت عارضة الأزياء العالمية "جيجي حديد" صورة لدمى الباربي الشهيرة، حيث ظهرت واحدة منهم على شكل مطابق لجيجي، حتى أنّ حديد نفسها كانت مصدومة من التشابه اللامعقول، وكتبت معلّقة: "لا أصدّق أنّ هذه أنا!.. شكراً لك ماتل"، ذاكرة اسم شركة الأزياء "تومي هيلفيغر" التي صممتها بالتعاون مع شركة ماتل توي. كما أنّ الحساب الرسمي لدمية باربي الأصلية كان قد نشرَ صورة أخرى لدمية باربي المعروفة إلى جانب باربي جيجي حديد وهنّ يأخذنَ صورة سيلفي معلّقةً عليها: "عقول ماليبو العظيمة تفكر بنفس الطريقة! إنني ألتقط السلفي مع جيجي حديد بزيينا المتطابقين من تومي هيلفيغر". يذكر أنّ جيجي

في يوم الثلاثاء الماضي، نشرت عارضة الأزياء العالمية "جيجي حديد" صورة لدمى الباربي الشهيرة، حيث ظهرت واحدة منهم على شكل مطابق لجيجي، حتى أنّ حديد نفسها كانت مصدومة من التشابه اللامعقول، وكتبت معلّقة: "لا أصدّق أنّ هذه أنا!.. شكراً لك ماتل"، ذاكرة اسم شركة الأزياء "تومي هيلفيغر" التي صممتها بالتعاون مع شركة ماتل توي.

كما أنّ الحساب الرسمي لدمية باربي الأصلية كان قد نشرَ صورة أخرى لدمية باربي المعروفة إلى جانب باربي جيجي حديد وهنّ يأخذنَ صورة سيلفي معلّقةً عليها: "عقول ماليبو العظيمة تفكر بنفس الطريقة! إنني ألتقط السلفي مع جيجي حديد بزيينا المتطابقين من تومي هيلفيغر".

يذكر أنّ جيجي حديد هي سفيرة العلامة التجارية "تومي هيلفيغر"، وتصميم هذه الدّمية سيكون بداية لعالم جديد من أفكار الترويج للشركات، والبداية كانت من هنا!

اترك تعليقاً