نجوم يفشلون في “التواصل” ويلجؤون لاستخدام خاصية “البلوك”..

نجوم يفشلون في “التواصل” ويلجؤون لاستخدام خاصية “البلوك”..

خالد محمد

يفشل بعض النجوم في التواصل مع زملائهم، أو ذويهم، أو حتى متابعيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيلجؤون إلى استخدام خاصية “البلوك” وحجب الرؤية حتى يرتاحوا نهائياً.

والسؤال: من هم هؤلاء النجوم الذين استخدموا خاصية البلوك عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، والأهم: استخدموها مع من، ولماذا؟

بوراك أوزوجيفيت وملكة جمال إيران

قام النجم التركي بحظر ملكة جمال إيران ماهلاغا عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وذلك بعد أن عبرت عن إعجابها به من خلال التعليق على إحدى صوره، وكتبت: “نحن نحبك”، فقام بحظرها ليؤكد بذلك رفضه أي تعليق منها.

وتداولت الصحف التركية هذا الخبر، وأكدت أن غيرة خطيبته الممثلة التركية فهرية أفغين دفعته لاستخدام خاصية “البلوك”.

ملكة جمال إيران لم تقف صامتة تجاه رد فعل “بوراك”، بل صرحت قائلة: “بوراك جرحني.. وأنا مجرد معجبة ولا يحق له أن يحظرني”.

بيلا حديد وسيلينا غوميز

قامت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية بإلغاء متابعتها للنجمة العالمية سيلينا غوميز، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وذلك بعد أن دخلت في علاقة مع حبيبها السابق مغنى “الهيب هوب” الكندي ذا ويكند.

إيرينا شايك وكريستيانو رونالدو

ألغت عارضة الأزياء والممثلة الروسية إيرينا شايك، صديقة لاعب ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو، متابعتها لحساب البرتغالي الدولي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ما أكد الشكوك حينها حول وجود خلافات بينهما.

مادونا وابنها روكي

قام روكي ابن المطربة العالمية مادونا بحذفها وحجب رؤية حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

ويعود سبب الخلاف بينهما إلى رفضه للعيش معها في ولاية نيويورك ورغبته البقاء مع والده المخرج جاك ريتشي في لندن، لكنها استخدمت حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام لاستعطاف نجلها من أجل العودة للعيش معها.

مايلي سايروس وليام هيمسورث

أيضا توقفت المغنية الشابة مايلي سايروس عن متابعة خطيبها ليام هيمسورث عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن طريق عمل Unfollowss له، بعد خلاف عنيف بينهما.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com