مشاهير

بعد إعلان السوبر بول.. جاستن بيبر في إعلان ياباني "غريب"!

بعد إعلان السوبر بول.. جاستن بيبر ف...

محتوى مدفوع

يعد السوبر بول حدثاً سنوياً مهماً جدّاً في تاريخ كرة القدم الأمريكية، يحظى بـ اهتمام مشاهير الغناء ومختلف أنواع الشركات، كشركة الاتصالات التي أذاعت إعلانا مع جاستين بيبر لترويج خدمات الإنترنت اللامحدودة. لفتَ النّجاح الباهر الذي حققه إعلان شركة T-Mobile مع بيبر شركة اتصالات أخرى، لكنّ هذه المرّة يابانية (سوفت بانك Softbank)! حيث قام مغني البوب العالمي جاستن بيبر (22 عاماً) بنشر تغريدة يوم الثلاثاء لكواليس الإعلان الياباني الجديد. Thank you, Piko! I think I finally got everything that had to do with the pen-pineapple-apple-pen thing! pic.twitter.com/zGId54wL4T — Justin Bieber. (@VersedIngenuity) February 7, 2017 الملفت في الإعلان هو وجود (بيكو

يعد السوبر بول حدثاً سنوياً مهماً جدّاً في تاريخ كرة القدم الأمريكية، يحظى بـ اهتمام مشاهير الغناء ومختلف أنواع الشركات، كشركة الاتصالات التي أذاعت إعلانا مع جاستين بيبر لترويج خدمات الإنترنت اللامحدودة.

لفتَ النّجاح الباهر الذي حققه إعلان شركة T-Mobile مع بيبر شركة اتصالات أخرى، لكنّ هذه المرّة يابانية (سوفت بانك Softbank)! حيث قام مغني البوب العالمي جاستن بيبر (22 عاماً) بنشر تغريدة يوم الثلاثاء لكواليس الإعلان الياباني الجديد.

الملفت في الإعلان هو وجود (بيكو Piko)، بطل الأغنية اليابانية الشهيرة المكونة من 3 كلمات فقط (pen-pineapple-apple-pen)، والتي دخلَ على إثرها كتاب غينيس للأرقام القياسية، كما أنّه وصل عدد مشاهداتها على موقع يوتيوب إلى 45 مليون مشاهدة.

شاهد طرافة الفيديو الذي نشره بيبر.. من الواضح أنّ الإعلان سيكون ضربة عالمية وحديث المواقع الاخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً