مشاهير

علاء قاسم: الأعمال المشتركة باتت ضرورة مع تعثر تسويق الأعمال السورية

علاء قاسم: الأعمال المشتركة باتت ضر...

أوضح الفنان السوري علاء قاسم في حديث مع موقع فوشيا خلال لقائه في حفل تكريم الموسيقار ملحم بركات أنه يشارك في مجموعة أعمال للموسم الرمضاني المقبل منها "وردة شامية"، "كعب عالي"، "مذكرات عشيقة سابقة" و"سايكو" مبيناً أن اختياره للدور يعتمد على مستوى المشروع الفني بشكل عام، إضافة إلى الجانب المتعلق بالشخصية والنص مضافاً إليه الاتفاق المادي مع الجهة المنتجة. وأكد قاسم أنه عند توافر هذه العوامل يبدأ خطواته في العمل. وحول الأعمال المشتركة التي انتشرت بقوة في السنوات الأخيرة أوضح أنها باتت ضرورة تفرضها المحطات الفضائية، وتسعى إليها شركات الإنتاج بعد تعثر التسويق للأعمال السورية. https://www.youtube.com/watch?v=niOVkAWjATk

أوضح الفنان السوري علاء قاسم في حديث مع موقع فوشيا خلال لقائه في حفل تكريم الموسيقار ملحم بركات أنه يشارك في مجموعة أعمال للموسم الرمضاني المقبل منها "وردة شامية"، "كعب عالي"، "مذكرات عشيقة سابقة" و"سايكو"

مبيناً أن اختياره للدور يعتمد على مستوى المشروع الفني بشكل عام، إضافة إلى الجانب المتعلق بالشخصية والنص مضافاً إليه الاتفاق المادي مع الجهة المنتجة. وأكد قاسم أنه عند توافر هذه العوامل يبدأ خطواته في العمل.

وحول الأعمال المشتركة التي انتشرت بقوة في السنوات الأخيرة أوضح أنها باتت ضرورة تفرضها المحطات الفضائية، وتسعى إليها شركات الإنتاج بعد تعثر التسويق للأعمال السورية.

اترك تعليقاً