مشاهير

ميسون أبو أسعد تكشف "لفوشيا" سبب دراستها الإخراج في مصر..

ميسون أبو أسعد تكشف "لفوشيا" سبب در...

محتوى مدفوع

أوضحت الفنانة ميسون أبو أسعد في حديث مع موقع فوشيا أن أبرز أسباب دراستها "الإخراج" في مصر يعود إلى اهتمامها في مقاربة العملية الفنية من وجهة نظر إخراجية، وسعيها إلى تعلّم كل ماهو جديد في عالم الفن الذي تحبه. مضيفة أنها أحبت استغلال الفترة الزمنية بين الموسمين الرمضانيين ليكون لديها ركيزة ثقافية وعلم أكثر شمولاً. ولم تؤكد أبو أسعد نيتها التوجه إلى الإخراج مكتفية بالقول أنها فيما لو حاولت خوض هذه التجربة فإن دراسة "الإخراج" ستساعدها كثيراً. وحول مشاركاتها في الموسم الرمضاني المقبل أوضحت أنها ستظهر في عمل مصري إضافة إلى وجود مشروعات لاتفاقيات لم تنته بعد في سوريا. https://www.youtube.com/watch?v=LY9S3wBnxGk

أوضحت الفنانة ميسون أبو أسعد في حديث مع موقع فوشيا أن أبرز أسباب دراستها "الإخراج" في مصر يعود إلى اهتمامها في مقاربة العملية الفنية من وجهة نظر إخراجية، وسعيها إلى تعلّم كل ماهو جديد في عالم الفن الذي تحبه.

مضيفة أنها أحبت استغلال الفترة الزمنية بين الموسمين الرمضانيين ليكون لديها ركيزة ثقافية وعلم أكثر شمولاً. ولم تؤكد أبو أسعد نيتها التوجه إلى الإخراج مكتفية بالقول أنها فيما لو حاولت خوض هذه التجربة فإن دراسة "الإخراج" ستساعدها كثيراً.

وحول مشاركاتها في الموسم الرمضاني المقبل أوضحت أنها ستظهر في عمل مصري إضافة إلى وجود مشروعات لاتفاقيات لم تنته بعد في سوريا.

اترك تعليقاً