مشاهير

مجدي الهواري: غادة عادل حزينة وربنا يعدي أزمتنا على خير

مجدي الهواري: غادة عادل حزينة وربنا...

محتوى مدفوع

علق المخرج والمنتج مجدي الهواري على خبر حريق مسرح ليسيه الحرية الذي يتم تصوير برنامج "تعا اشرب شاي" الذي تقدمه زوجته الفنانة غادة عادل مرة أسبوعيا قائلا في تصريحات خاصة لـ"فوشيا" أن غادة حزينة للغاية منذ معرفتها بما حدث ونتمنى أن تمر الأزمة على خير خاصة وأن ديكور البرنامج تعرض للحريق بالكامل ولكن في النهاية لا نستطيع سوى أن نقول قدر الله وما شاء فعل.   وعن مكان تصوير البرنامج بعد ذلك قال مجدي أنه لا يعرف أي شيء فالخسائر فادحة ولا نعلم ماذا سيحدث. وكان مسرح ليسيه الحرية الموجود في وسط القاهرة والذي يتم تصوير برنامج "تعا لشرب شاي"

علق المخرج والمنتج مجدي الهواري على خبر حريق مسرح ليسيه الحرية الذي يتم تصوير برنامج "تعا اشرب شاي" الذي تقدمه زوجته الفنانة غادة عادل مرة أسبوعيا قائلا في تصريحات خاصة لـ"فوشيا" أن غادة حزينة للغاية منذ معرفتها بما حدث ونتمنى أن تمر الأزمة على خير خاصة وأن ديكور البرنامج تعرض للحريق بالكامل ولكن في النهاية لا نستطيع سوى أن نقول قدر الله وما شاء فعل.

 

وعن مكان تصوير البرنامج بعد ذلك قال مجدي أنه لا يعرف أي شيء فالخسائر فادحة ولا نعلم ماذا سيحدث.

وكان مسرح ليسيه الحرية الموجود في وسط القاهرة والذي يتم تصوير برنامج "تعا لشرب شاي" الذي تقدمه الفنانة غادة عادل قد تعرض إلى حريق ضخم ولم يتم التوصل حتى الآن إلى سبب رئيسي له.

البرنامج يعرض على فضائية دي أم سي مرة أسبوعيا وسبق واستضافت غادة من خلاله عددا من الفنانين مثل حسن الرداد وكريم فهمي وغيرهما.

اترك تعليقاً